اخبار الكورة

ملاك تشيلسي يخططون لإقالة تود بويلى من منصبه

ملاك تشيلسي يخططون لإقالة تود بويلى من منصبه

ملاك تشيلسي يخططون لإقالة تود بويلى من منصبه

تود بويلي

يخطط ملاك نادي تشيلسي الإنجليزي، لإقالة تود بويلي من منصبه رئيسا للنادي اللندني، وتعيين رئيسا جديدا بدلا منه خلال الفترة المقبلة.

واستحوذ بويلي على ملكية نادي تشيلسي الإنجليزي، في عام 2022، بعد أن تم عرضه للبيع من قبل مالكه الروسي السابق رومان إبراموفيتش، على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن شركاء بويلي في ملكية تشيلسي يخططون لاستبعاده من رئاسة النادي في عام 2027، وتعيين رئيسا جديدا للنادي. 

وذكرت الصحيفة أن استبعاد بويلي من منصبه في النادي يأتي كجزء من اتفاقية استثنائية في تشيلسي، حيث يمكن لمالكي النادي الأمريكيين تمرير الرئاسة فيما بينهم كل خمس سنوات.

وبالتالي، فإن النية تتجه لإقالة بويلي من منصبه كرئيسًا للبلوز عندما تسنح الفرصة في نهاية موسم 2026-27، أي بعد خمس سنوات من تعيينه، حسبما أفادت الصحيفة.

ويحتل تشيلسي، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة. 

ملاك تشيلسي يخططون لإقالة تود بويلى من منصبه

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم