اخبار الكورة

حسام غالي: الزمالك فاوضني في 2010.. ويوجه رسالة لـ شيكابالا

حسام غالي: الزمالك فاوضني في 2010.. ويوجه رسالة لـ شيكابالا

حسام غالي: الزمالك فاوضني في 2010.. ويوجه رسالة لـ شيكابالا

أوضح حسام غالي لاعب الأهلي الأسبق وعضو مجلس الإدارة الحالي، حقيقة مفاوضات الزمالك معه، مؤكداً أن الموضوع كان صعباً بالنسبة له.

وقال حسام غالي في تصريحات عبر قناة “dmc”: “الزمالك فاوضني عندما كنت خارج مصر، لكن وأنا في مصر لم يحدث، تم فتح التفاوض معي وأنا في السعودية 2010 وأستاذ ممدوح عباس عرض علي وسمعت منه وقلت له سأفكر وأرد عليك، ولكن كان الأمر صعباً”.

وتابع: “كانت لحظة جيدة في حياتي عندما شجعوني في الملعب، أنا طول عمري لا ألعب على وتر الجمهور، ولم أقل أي كلمة سيئة عن الزمالك أو أشير بأي شيء، بل بالعكس دائمًا أقول الزمالك ناد كبير”.

طالع أيضاً.. حسام غالي: ضغطي يرتفع عندما أشاهد الأهلي.. ويتحدث عن مشاجرة صلاح وكلوب

وأضاف: “اللاعبون الذين يعتمدون على السوشيال ميديا ويتفاعلون معها لا يعيشون كثيرًا في الملعب، هذه الأمور تزيد التعصب عندما يثير لاعب من داخل الملعب الجماهير، الجمهور دائمًا رد فعل عندما يسيء أحد لناديه بالتأكيد سيرد”.

ماذا عن زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك؟ أجاب: “خلال الزيارة كان هناك تنسيق مع الكابتن حسين لبيب ووعد برد الزيارة، وأرى أنها زيارة تاريخية، هذه العلاقة الطبيعية بين القطبين، وأنا صغير كنت أدخل نادي الزمالك، ولم نر التعصب إلا في سنوات قليلة، أتمنى المشاعر الطيبة تدوم والمنافسة تكون في الملعب”.

وبسؤاله هل تفكر في رئاسة الأهلي مستقبلًا؟ أفاد: “الشيء الوحيد الذي خططت له في حياتي كانت الكرة، كنت أفني حياتي للكرة، بعد ذلك سأكذب لو قلت إنني أخطط لشيء في المستقبل، أنا أفعل ما بوسعي كعضو مجلس إدارة حاليًا، رئاسة الأهلي حلم مشروع ولكني لم أخطط له، ولكن بالتأكيد أتمنى وشرف كبير لي أن أكون رئيسًا للنادي الأهلي في المستقبل”.

وبسؤاله ما الكلمة التي تود توجيهها لحسام عاشور، قال: “حبيبي وأخي وزميلي، أكثر لاعب صنع تاريخا ولم يفعتل أي مشكلة في حياته غير ما حدث قبل رحيله”.

شيكابالا: “قائد الزمالك وموهوب، لكن أتمنى أن يتصرف بشياكة أو كقائد لنادي الزمالك أكثر من ذلك خاصة ضد الجمهور”.

أحمد فتحي: “أخي وصديقي، وأنا دائمًا أفضل من أحبهم أن يختتموا حياتهم في النادي الأهلي”.

أسامه نبيه: “ربنا سيظهر من على حق ومن على باطل في الموقف الذي حدث في المنتخب”.

خالد بيبو: “أتمنى له التوفيق، طبيعة العمل أن يتعرض لهجوم شديد، ويتم مقارنته بـ سيد عبد الحفيظ، الجمهور يُحب المقارنات، أتمنى له التوفيق”.

حسام غالي: الزمالك فاوضني في 2010.. ويوجه رسالة لـ شيكابالا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم مباراة اليوم