اخبار الكورة

3.5 مليون دولار قيمة عقد الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي

3.5 مليون دولار قيمة عقد الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي

3.5 مليون دولار قيمة عقد الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي

الحسين عموتة

كشفت تقارير صحفية مغربية عن قيمة عقد المغربي الحسين عموتة المدير الفني الجديد لنادي الجزيرة الاماراتي، بعدما تم توقيع العقود أمس ليتولي عموتة القيادة الفنية للفريق الإماراتي لمدة موسمين.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن عموتة وقع بشكل رسمي عقود تدريب نادي الجزيرة الإماراتي، ويمتد العقد لموسمين، ويضم الكثير من الأهداف التي يوجد في مقدمتها العودة للمنافسة على الألقاب، كما أن إجمالي ما سيتقاضاه الحسين عموتة 3,5 مليون دولار .

وأضافت الصحيفة أن عموتة اصطحب معه في الجزيرة الإماراتي طاقما تقنيا كبيرا، يضم كلا من هشام الإدريسي والمعد البدني حسن اللوداري، وسبق ان عملا مع عموتة في الوداد المغربي وبعده منتخب الأردن، كما يضم الجهاز المعاون الدوليين السابقين رشيد روكي وعزيز لكراوي ومحلل الأداء ياسين دريبو.

ومن المقرر أن يبدأ الحسين عموتة عمله اليوم الإثنين، حيث سيقود أول حصة تدريبية، على أن ينتقل الفريق بعد ذلك لإسبانيا ليخوض بمدينة ماربيا معسكرا تدريبيا من أسبوعين قبل العودة لأبوظبي.

ولم يحقق الجزيرة لقب البطولة الإماراتية منذ سنة 2021، ولم يحقق لقب كأس رئيس الدولة منذ عام 2016.

من ناحية أخرى أعلن نادى الجزيرة الإماراتى، رحيل النجم المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الزمالك السابق، عن صفوفه بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الحساب الرسمى لنادى الجزيرة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “شكراً بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي.. وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم”.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي تعاقد رسميا مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق فى أغسطس من العام الماضى.

وانضم أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي بعد تألقه اللافت، وشارك بن شرقي مع الزمالك في 107 مباراة سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 26 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

3.5 مليون دولار قيمة عقد الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى