اخبار الكورة

14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟

14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟

14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟

الأهلي ضد بيراميدز.. لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كولر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، في الجولة 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يورتشيتش يقترب من حلم البطولة الأولى لـ بيراميدز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تقديم عروضًا مميزة، تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد للفريق السماوي كرونسلاف يورتشيتش، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لينجح الرجل الكرواتي في قيادة رفقاء مصطفى فتحي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك عقب خوض الفريق 27 مباراة في المسابقة.

وتولى المدرب الكرواتي يورتشيتش مهمة تدريب فريق بيراميدز في فبراير الماضي، وسقط في فخ التعادل بالمباراة الأولى له مع الفريق أمام زد في مسابقة الدوري الممتاز، ثم تمكن من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، قبل الهزيمة الكبيرة على يد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتوديع منافسات إفريقيا، ثم التعادل في مباراة نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

بيراميدز

ومنذ الخروج الإفريقي، ركز فريق بيراميدز ومدربه يورتشيتش بشكل كبير على مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق اللقب الأول في تاريخ الفريق، مستغلًا انشغال القطبين الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والذي حصدهم الفريقين.

أرقام خرافية لـ بيراميدز في الدوري الممتاز قبل قمة الأهلي

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقى كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين النادي الأهلي، والذي خاض 23 مباراة في المسابقة ونجح في حصد 57 نقطة حتى الآن.

بيراميدز

ونجح فريق بيراميدز في الفوز بـ14 مباراة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعود آخر تعثر للفريق السماوي ليوم 5 أبريل الماضي أمام طلائع الجيش حين تعادل سلبيًا وقتها، ومنذ تلك المواجهة، حققت كتيبة يورتشيتش الفوز على (الجونة – المقاولون العرب – البنك الأهلي – إنبي – فيوتشر – المصري – سيراميكا كليوباترا – الإسماعيلي – الجونة – سموحة – بلدية المحلة – المقاولون العرب – سموحة – الاتحاد السكندري».

14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى