اخبار الكورة

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في بناء جيل قوي معاف قادر على تحقيق التقدم والازدهار والنهوض بالرياضة المصرية في جميع المحافظات.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، المرحلة الأولي لتطوير استاد العريش، والتي تتضمن افتتاح ملعب كرة قدم قانوني بالإضافة إلى وضع حجر أساس لإزالة وإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي تدريبي.

وأعرب صبحي، عن سعادته بتواجده اليوم بشمال سيناء من أجل افتتاح المرحلة الأولي لتطوير إستاد العريش والذي يأتي ضمن احتفالية الدولة ووزارة الشباب والرياضة بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء، مشيرا إلى أن استاد العريش يعد صرحا رياضيا يضاف إلى سجل إنجازات الدولة المصرية وهو أيضا رمزًا للتقدم والازدهار الذي تشهده المحافظة بفضل جهود أبنائها المخلصين، ودعم القيادة السياسية.

وأضاف أن هذا الاستاد يُعدّ نموذجًا متميزًا للمنشآت الرياضية، حيث تسعي وزارة الشباب والرياضة في تطويره ليكون منبرا رياضيا يحتذي به، ليوفر بيئة مثالية لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

وأكد أن استاد العريش سيكون دوره كبيره في تنمية الحركة الرياضية في محافظة شمال سيناء، واكتشاف المواهب الرياضية المتميزة، وصقل مهاراتها، تمهيدًا لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

وقال صبحي إنّ ما تشهده محافظة شمال سيناء اليوم من نهضة شاملة في مختلف المجالات، يؤكد على عزم الدولة لتحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء البلاد، فقد تم تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى في المحافظة، والتي شملت العديد من المجالات الأمر الذي ساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وخلق فرص عمل جديدة”.

ووجه الوزير الشكر لمحافظ شمال سيناء، وكافة المسؤولين في المحافظة على جهودهم المخلصة في سبيل تحقيق التنمية والنهضة في المحافظة، متمنياً للمحافظة المزيد من التقدم والازدهار، ولشبابها المزيد من النجاح والتوفيق في جميع المجالات”.

من جانبه، شكر الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، وزير الشباب والرياضة على مجهوداته الكبيرة التي يقوم بها في تطوير العديد منّ المنشآت الشبابية والرياضية بالإضافة إلى العمل على النهوض بالرياضة في المحافظة.

وأكد أن محافظة شمال سيناء ووزارة الشباب والرياضة يعملا معا من اجل تقديم افضل الخدمات للشباب المصري وأبناء المجتمع.

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى