اخبار الكورة

موعد والقنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

موعد والقنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

موعد والقنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تنطلق اليوم الخميس مراسم حفل قرعة منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامته بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا.

ومن المنتظر أن تحتضن ملاعب المغرب منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك في الحادي والعشرين من ديسمبر عام 2025.

موتسيبي: أثق أن المغرب ستنظم أفضل نسخة لكأس أمم إفريقيا في 2025

ويشارك في قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا نسخة 2025، 48 منتخبًا يتم تقسيمها على 12 مجموعة بواقع 4 منتخبات في كل واحدة.

وتقام منافسات التصفيات بنظام الدوري الذهاب والإياب، حيث يصعد متصدر ووصيف كل مجموعة إلى النهائيات التي تقام بحضور 24 فريقًا.

وتضم قائمة المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا كل من: “مصر والجزائر وأنجولا وبنين وبوتسوانا وبوروندي والكاميرون والرأس الأخضر وجمهورية إفريقيا الوسطى وتشاد وجزر القمر والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا الاستوائية، إيسواتيني وإثيوبيا”.

بالإضافة لمنتخبات: “الجابون، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، وكينيا، وليسوتو، وليبيريا، وليبيا، ومدغشقر، وملاوي، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، والنيجر، ونيجيريا، ورواندا، وساو تومي وبرينسيبي، والسنغال، وسيراليون. وجنوب أفريقيا وجنوب السودان والسودان وتنزانيا وتوغو وتونس وأوغندا وزامبيا وزيمبابوي”.

مساعد كيروش لـ”بطولات”: لم نحصل على مستحقاتنا لدى اتحاد الكرة حتى الآن.. ويفندها

الجدير بالذكر، أن منتخب كوت ديفوار قد نجح في التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا الماضية 2023، التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره.

موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وحسب بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد تقرر أن تقام حفل قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس 4 يوليو.

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وتذاع حفل قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، وقناة “بي إن سبورتس” الإخبارية المفتوحة، والقناة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر “يوتيوب”.

موعد والقنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى