اخبار الكورة

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الإفريقية في الوقت الحالي، عن موعد مباراة الترجي ضد صن داونز، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس.

الترجي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الترجي ضد صن داونز، في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفريق التونسي والكرة الإفريقية.

الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق أسيك ميموزا الإيفواري، عقب التعادل ذهابًا وإياباً سلبيا، قبل أن ينجح الفريق التونسي في تخطي الفريق الإيفواري في مباراة الإياب بركلات الترجيح.

لاعبو الترجي التونسي

وهو نفس الأمر لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، حيث نجح بطل دوري السوب الإفريقي، في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق يانج أفريكانز التزاني، بركلات الترجيح، عقب التعادل سلبياً ذهابًا وإيابًا.

نفاذ تذاكر مباراة الترجي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وكان قد أعلن نادي الترجي التونسي، أمس الخميس، نفاذ التذاكر المخصصة لمباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

جماهير الترجي التونسي

ونفذت التذاكر وعددها 9 آلاف فقط، بأكملها بعد ساعتين من طرحها للجماهير في نقاط البيع المخصصة صباح أمس الخميس، وسمحت السلطات الأمنية بحضور قرابة 30 ألف متفرج، وهي نصف سعة ملعب رادس.

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الترجي ضد صن داونز، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الترجي

وتنطلق مباراة الترجي ضد صن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد صن داونز.

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى