اخبار الكورة

موسيالا يوضح تصريحه الغريب عن يورو 2024 ويحذر من ثلاثي إسبانيا

موسيالا يوضح تصريحه الغريب عن يورو 2024 ويحذر من ثلاثي إسبانيا

موسيالا يوضح تصريحه الغريب عن يورو 2024 ويحذر من ثلاثي إسبانيا

تحدث جمال موسيالا لاعب ألمانيا قبل مباراة منتخب بلده المرتقبة أمام إسبانيا في كأس أمم أوروبا.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع إسبانيا يوم الجمعة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وأجرى موسيالا مقابلة مطولة مع “سكاي ألمانيا”.

وسُئل عن تصريحه الغريب قبل بداية البطولة في مقابلة مع قناة “سكاي ألمانيا” بأن منتخب بلاده سيصبح بطل أوروبا “لأننا في ألمانيا”

وقال موسيالا: “لم أكن أعرف ماذا أقول (يضحك)، لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة، لكنني أشعر بالسعادة دائمًا عندما يقال شيء مضحك ويمكن للناس أن يضحكوا، ولكن نعم، إن إقامة البطولة في ألمانيا يمنحنا قوة إضافية إذا كان جمهورنا خلفنا، فمن الممكن أن نحقق الكثير”.

وعن أهمية البطولة الأوروبية بالنسبة له شخصيًا، أفاد: “إنه لشرف عظيم بالنسبة لي ويسعدني حقًا أن أكون هنا، أريد أن أجعل البلاد فخورة وأجلب الفرحة، مثل هذه المسؤولية تجلب الكثير من المرح”.

وبشأن المباراة النهائية المبكرة ضد إسبانيا، أشار: “ستكون مباراة صعبة، يتمتع كلا الفريقين بالقدرة على الوصول إلى النهائي، علينا أن ندفع بعضنا البعض وأن نثق في أنفسنا بأننا قادرون على الفوز بهذه المباراة”.

وحول اللاعبين الذين يجب الانتباه لهم في إسبانيا، استطرد: “لديهم الكثير من اللاعبين الذين يشكلون خطرًا، سواء نيكو ويليامز، لامين يامال، بيدري.. هؤلاء جميعهم لاعبون يمكنهم حسم المباراة، لكن لدينا ذلك أيضًا ولهذا السبب يجب أن نثق في أنفسنا”.

وعن الموهبة الإسبانية الكبيرة لامين يامال، أردف: “أن تكون على هذا المستوى في عمر 16 عامًا هو أمر جنوني حقًا! في عمر 16 عامًا، لم يكن لدي المتطلبات البدنية للتدريب مع المحترفين، ويمكنه اللعب باستمرار والبقاء على هذا المستوى هذا رائع حقًا أن نراه!”.

وفيما يتعلق بتأثير مدرب ألمانيا يوليان ناجلسمان على أسلوب لعبه، أوضح موسيالا: “إنه يمنحني الكثير من الثقة والحرية، أنا بحاجة لذلك أيضًا، أن أتمكن من اتباع غرائزي واللعب بحرية وارتكاب الأخطاء في بعض الأحيان، طالما أنني أعود للعمل بعد ذلك”.

وأكمل: “العمل الدفاعي أمر مهم، ولكن الحرية أيضًا أشعر بالثقة، لقد كانت لدينا بالفعل علاقة جيدة جدًا والآن يقدم لي الفريق التدريبي بأكمله الكثير”.

وحول أداءه القوي في البطولة وإمكانية أن يصبح أفضل لاعب في يورو 2024، علّق: “لا أشعر بالقلق بشأن ذلك، أريد فقط الاستمرار كما كان من قبل، فقط أعطي كل شيء، وساعد الفريق بالأهداف والعروض الجيدة”.

اقرأ أيضًأ | بيدري: أتمنى مباراة سيئة لـ جوندوجان أمام إسبانيا.. وعلينا الثقة بـ فليك

وأكد: “الهدف الكبير هو الفوز ببطولة أوروبا، ثم تأتي الجوائز الفردية، تركيزي كله ينصب على هزيمة إسبانيا والوصول إلى الدور نصف النهائي واتخاذ الخطوات التالية للأمام كفريق”.

وعن كلمات صديقه ليروي ساني أنه يمكن أن يصبح لاعب كرة قدم عالمي يومًا ما، تابع موسيالا: “لا أعرف ماذا أقول عن ذلك، أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي، للتطور والتحسن، وآمل أن أتمكن من ذلك، إذا كنت سأصبح لاعب كرة قدم عالمي يومًا ما، فسأكون سعيدًا بشكل خاص لأن ذلك يعني أن العمل مع كل التقلبات قد أتى بثماره”.

وعن الرقم 10، استرسل: “الرقم 10 هو الرقم المفضل لدي منذ أن كنت طفلاً، وهذا يمنحني حافزًا إضافيًا عندما أذهب إلى غرفة تبديل الملابس في يوم المباراة ويكون الرقم 10 على مقعدي، أرتدي الرقم 10 كحافز إضافي بكل فخر وأريد أن أنصفه”.

وسُئل موسيالا عن زميله توني كروس، وأجاب: “يمكنك التحدث عنه لساعات، ما يقدمه لنا كلاعب وشخصية مهم للغاية، إنه يدفعنا، بالنسبة لي ولللاعبين الشباب الآخرين، من الجيد جدًا أن يكون توني خلفنا، وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز بهذه البطولة من أجل البلاد، ومن أجل الجهاز الفني، ومن أجلنا جميعًا بكل بساطة”.

وحول طقوسه قبل المباريات المهمة، أوضح: “لدي دائمًا نفس الطقوس، بغض النظر عن المباراة، من المهم بالنسبة لي أن أقضي اليوم بطريقة مريحة وهادئة، أنام كثيرًا ولا أفكر كثيرًا في الأمر أو المنافس، لكني أتعامل مع لعبتنا وأسلوبي، كما أقوم ببعض الأمور التكتيكية لأكون مستعدًا قدر الإمكان”.

وعن وجبة المعكرونة المملوءة باللحم المفروم واللحوم المدخنة، أتم موسيالا ضاحكًا: “لا، نحن دائمًا نحصل عليها كمكافأة بعد المباراة إذا فزنا”.

موسيالا يوضح تصريحه الغريب عن يورو 2024 ويحذر من ثلاثي إسبانيا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى