اخبار الكورة

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

الدوري الأوروبي.. يبحث عشاق الكرة العالمية، في الوقت الراهن عن مواعيد مباريات إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024، اليوم الخميس، والتي تشهد مواجهات نارية.

ربع نهائي الدوري الأوروبي

عقب تحديد أضلاع المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، من أجل معرفة أطراف نصف نهائي «اليوروباليج»، حيث شهدت مباريات الذهاب نتائج مثيرة، تزيد من قوة مباراة الإياب.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في عٌقر داره أمام أتالانتا، بثلاثية نظيفة، لذلك يبحث الفريق الإنجليزي اليوم، عن ريمونتادا تاريخية، من الأراضي الإيطالية، من أجل خطف بطاقة المربع الذهبي.

أتالانتا ضد ليفربول

بينما نجح فريق روما في حسم موقعة الذهاب أمام ميلان بهدف نظيف في عٌقر دار «الروسونيري»، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة الإياب اليوم، على صفيح ساخن.

كما تمكن فريق باير ليفركوزن المنتشي بالتتويج بلقب الدوري الألماني منذ أيام قليلة، من حسم موقعة الذهاب أمام وست هام الإنجليزي بثنائية نظيفة، في الوقت الذي فاز فيه فريق بنفيكا على مارسيلي بهدفين مقابل هدف.

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم

وجاءت مواعيد مباريات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم على النحو التالي

أتالانتا ضد ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مارسيليا ضد بنفيكا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

روما ضد ميلان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وست هام ضد باير ليفركوزن، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم والمعلقين

تُنقل مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

بينما تُنقل مباراة روما وميلان، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3، بتعليق عصام شوالي.

وتُنقل مباراة وست هام أمام فريق باير ليفركوزن، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق جواد بدة.

وتُنقل مباراة مارسيليا الفرنسي ونظيره بنفيكا البرتغالي عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 بتعليق أحمد عبده.

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى