اخبار الكورة

مران الزمالك | تدريبات شاقة للحراس ومحاضرة فنية من جوميز

مران الزمالك | تدريبات شاقة للحراس ومحاضرة فنية من جوميز

مران الزمالك | تدريبات شاقة للحراس ومحاضرة فنية من جوميز

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لاستكمال مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب مقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة مرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم 12 مايو الجاري ذهابًا و19 من الشهر ذاته إيابًا.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا بدنيًا قويًا للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، إذ أدى اللاعبون تدريبات بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان.

بيان رسمي.. الزمالك يوجه خطابًا لـ”كاف” اعتراضًا على حكام الڤار في نهائي الكونفدرالية

وعقب التدريبات البدنية خاض لاعبو الزمالك فقرة تأهيلية بالكرة بعد تقسيمهم إلى عدة مجموعات، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على متابعة هذه الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية.

وخاض حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية على هامش المران، بمشاركة الحراس، محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبد الرحمن نفاد، ومحمود الشناوي.

وأدى الحراس تدريبات تأهيلية خاصة في بداية المران قبل خوض فقرة خططية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية، منها التعامل مع التسديدات والعرضيات.

وقام لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بمنح الخماسي بعض التعليمات الفنية بشكل متواصل.

نهضة بركان يُعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

وألقى جوميز محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب، على هامش المران شرح خلالها العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعداداً للمباراة المقبلة.

وحرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين مهام خاصة تنفذ داخل التدريبات، من أجل تطبيقها في اللقاء المقبل، وشدد جوزيه جوميز على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب بدقة وتركيز.

مران الزمالك | تدريبات شاقة للحراس ومحاضرة فنية من جوميز

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى