اخبار الكورة

فينيسيوس جونيور: أنا محظوظ بارتداء قميص ريال مدريد

فينيسيوس جونيور: أنا محظوظ بارتداء قميص ريال مدريد

فينيسيوس جونيور: أنا محظوظ بارتداء قميص ريال مدريد

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور أن فريقه ريال مدريد الإسباني لا يعرف معنى الاستسلام، وذلك بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقلب فريق ريال مدريد الإسباني الطاولة على ضيفه بايرن ميونخ الألماني وهزمه بنتيجة 2 / 1 على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يحافظ الفريق البافاري على تقدمه بهدف اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز في الدقيقة 68.

وتألق المهاجم الإسباني خوسيلو الذي شارك بديلا في الدقيقة 81 ليسجل هدفين في شباك بايرن ميونخ، في الدقيقتين 88 والأولى من الوقت بدل الضائع، ليتأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال للمرة 18 في تاريخه.

وسيلتقي العملاق المدريدي صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 14 مرة في المباراة النهائية مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسي بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة بنتيجة 1/صفر.

وقال فينيسيوس، الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: “هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً”

وأضاف: “نؤمن بأنفسنا دائماً ونعلم أن جماهيرنا تقف إلى جانبنا”.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن فلينيسيوس قوله: “أنا فخور جداً بارتداء هذا القميص وبقدرتي على لعب عدد كبير من المباريات على هذا الملعب. هذا هو ريال مدريد، لا نستسلم أبداً. نحن نؤمن دائماً بأنفسنا ونعلم أن جماهيرنا ستدعمنا. نجحنا مرة أخرى وسنسعى للفوز بالكأس القارية الـ 15”.

وتابع: “عندما نلعب على أرضنا، نشعر أننا نستطيع فعل أي شيء. عائلاتنا قريبة منا، ونشعر بوحدة فريقنا وهذا ما يحدث الفارق”.

وأشار: “اقول دائما إننا نريد الفوز بأي ثمن. إذا اضطررت إلى النزول للدفاع من أجل فوز فريقي، فسأنزل، وبيلينجهام ورودريجو أيضاً. نحن من يجب أن نسجل الأهداف، لكننا دافعنا من أجل بلوغ نهائي آخر. وهذا ما فعلناه في كل المباريات حتى اللحظة”.

وأضاف: “أنا محظوظ لأنني استطيع لعب جميع المباريات بهذا القميص، لعب كرة القدم، ولاسيما مع ريال مدريد حلم بالنسبة لي، أتيت من ساو جونسالو، وهو مكان في البرازيل يقع على الجانب الآخر من العالم. عادة لا يغادر الناس ذلك المكان، تمكنت من مغادرته واللعب مع هذا الفريق، وسط عائلتي وهؤلاء المشجعين الذين يحبونني كثيراً، سأفعل كل شيء من أجلهم”.

فينيسيوس جونيور: أنا محظوظ بارتداء قميص ريال مدريد

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى