اخبار الكورة

عمرو أدهم: نثق في محاسبة المخطئين بقضية خالد بو طيب

عمرو أدهم: نثق في محاسبة المخطئين بقضية خالد بو طيب

عمرو أدهم: نثق في محاسبة المخطئين بقضية خالد بو طيب

علق عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحرمان النادي من القيد على خلفية قضية خالد بو طيب، مؤكداً أهمية مواجهة دريمز المقبلة ببطولة الكونفدرالية.

وتلقى الزمالك إخطارًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بإيقاف القيد لحين سداد مستحقات خالد بو طيب، مما يُشكل أزمة كبيرة للنادي قد تُعيق قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة القادمة لحين إنهاء القضية.

وقال عمرو أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “مقبلون على مباراة هامة جدًا أمام دريمز الغاني، وهدفنا وتركيز مجلس إدارة الزمالك والتوفيق ونعود ببطاقة التأهل، ولدينا أمل كبير في تحقيق الكونفدرالية”.

وتابع: “بغض النظر عن قضية خالد بو طيب، كل اهتمام المجلس في التوقيت الحالي الخروج بنتيجة إيجابية أمام دريمز الغاني، وأمنيتي مثل أمنية أي زملكاوي أن نعود فائزين ونكون طرفًا في النهائي”.

طالع | بيان رسمي من الزمالك بعد خطاب فيفا بشأن إيقاف القيد

واستطرد: “اهتمامات المجلس في الوقت الحالي، دعم الفريق الأول قبل مواجهة دريمز، وقضية خالد بو طيب ليست جديدة هي منذ 2020، من قبل ما يأتي قرار فيفا اليوم، كنا متواصلين مع محامي خالد بو طيب لكي تكون هناك تسوية ودية لكي نجنب الزمالك أي مشكلة في إيقاف القيد”.

وأردف: “أمامنا وقت حتى شهر يونيو أو يوليو المقبل لكي نصل لاتفاق مع بو طيب ونبلغ فيفا بعد ذلك”.

وأكمل: “نعمل على القضية من قبل وصول قرار فيفا، واطمئن جمهور الزمالك المجلس المتواجد لديه من الذكاء والصبر والكفاءة، نجنب الزمالك أي عقوبات في فترة القيد المقبلة”.

وأتم: “الزمالك تعرض لغرامة مالية كبيرة في قضية خالد بو طيب، من حق الجهات الرقابية أن تنظر في هذا الملف، ونضمن أنها تستطيع محاسبة أي واحد أخطأ عن جهل أو عمد في هذه القضية”.

عمرو أدهم: نثق في محاسبة المخطئين بقضية خالد بو طيب

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى