اخبار الكورة

عضو اتحاد الكرة يتوعد بالرد على بيان بيراميدز.. ويصرح: فيتوريا لا يستحق أي مليم

عضو اتحاد الكرة يتوعد بالرد على بيان بيراميدز.. ويصرح: فيتوريا لا يستحق أي مليم

عضو اتحاد الكرة يتوعد بالرد على بيان بيراميدز.. ويصرح: فيتوريا لا يستحق أي مليم

علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على البيان الذي أصدره نادي بيراميدز بشأن الاعتراض على قرار استكمال مباراة سموحة الأخيرة في الدوري المصري.

وكانت رابطة الأندية قررت إعادة مباراة بيراميدز وسموحة من وقت توقفها بعد إلغائها بداعي نشوب حريق في المقصورة الخاصة باستاد الإسكندرية، والتي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: “لا بد أن يكون عندنا ثقافة الاختلاف دون تجريح، نحن لسنا صامتين عن حقنا، وأعتقد أن الرابطة ستحول الأمر للجنة الانضباط”.

وأكمل: “في تحرك كبير بعد البيان على (جروب واتس أب) بين أعضاء المجلس، كل الاحترام للجميع، نحن لن نرد بنفس الأسلوب، ولكن من خلال اللوائح التي تحكمنا، وسنُعلن عن خطوتنا القادمة للرد على هذا البيان”.

طالع | مدرب بيراميدز يعترف بصعوبة المنافسة مع الأهلي في الدوري.. ويصرح: نحن تحت أمر منتخب مصر

وتابع: “لا بد أن يواجه أي خطأ (مفيش حد على رأسه بطحة) في لجنة انضباط ولوائح تسير على الجميع، وبنسبة كبيرة سيتم تحويل الأمر للجنة الانضباط”.

واستطرد: “أنا لا أقبل أن أحد يُهين أي مؤسسة، وبالتأكيد بيان بيراميدز خطأ كبير جدًا في حق اتحاد الكرة، ولا بد أن يواجه برد فعل قوي”.

وحول رفض الأهلي ترك لاعبيه الكبار لمنتخب مصر الأولمبي؟، أجاب: “ما دون اللاعبين الكبار لا خلاف عليهم، والأهلي سيرسل اللاعبين، لكن المشكلة في انضمام اللاعبين الكبار”.

وأكمل: “الزمالك لا توجد مشكلة معه، زيزو سينضم لقائمة المنتخب الأولمبي، والمعسكر سينطلق يوم 5 يوليو والسفر يوم 10، وسنظل نفاوض الأهلي على ضم الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وإذا لم يتم الأمر فإن ميكالي أكد أن لديه بدائل أخرى في الدوري”.

وواصل الكومي: “الاحتجاج على التحكيم منذ زمن، نحن استعرضنا الأخطاء التحكيمية في اجتماع أمس، ومن 271 مباراة لُعبت في الدوري لا توجد سوى 8 مباريات فقط فيها أخطاء أثرت على النتيجة”.

وحول طلب فيتوريا بالحصول على باقي عقده، أجاب: “يقول ما يريده ويتقدم بشكوى كما يريد، نحن فوجئنا بالخبر الذي تردد في هذا الشأن، نحن أمامنا شهر ونصف ويرحل المجلس، ونتحمل كل ما يخص هذا الملف، لأننا على ثقة كاملة بما نفعله”.

وزاد: “هل نحن بالسذاجة أن نوصل المدرب لأن يأخذ 400 ألف دولار ويصمت، ويكون حقه الحصول على 4 ملايين دولار، المستشار الماشطة من أول يوم قال إن المدرب لا يستحق أي مليم”.

وأشار: “عقد فيتوريا تم صياغته خارج مصر ثم وقعنا عليه بعد مراجعته، وهو مُطابق للنسخة العربي، ولا يوجد خلاف في أي بند، أنا متأكد من ذلك ونعرف ماذا نفعل”.

طالع.. خاص | فيتوريا يرفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المالية

وأردف: “ما يحزننا أن هناك ناس طالبت بالتحقيق مع جمال علام بسبب موضوع فيتوريا، هذا الموضوع متأكدين منه ولن نمس فيه”.

واختتم: “على الجانب الآخر في أندية كثيرة جدًا عليها مبالغ طائلة وإيقاف قيد، ولم يجرؤ أحد بأن يُطالب بالتحقيق معهم، هل يكونوا أسودا على اتحاد الكرة لأن ليس له ظهير جماهيري ولا أحد يُدافع عنه؟”.

عضو اتحاد الكرة يتوعد بالرد على بيان بيراميدز.. ويصرح: فيتوريا لا يستحق أي مليم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى