اخبار الكورة

عاجل.. عبد القادر يقود تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

عاجل.. عبد القادر يقود تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

عاجل.. عبد القادر يقود تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مازيمبي ضد الأهلي.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل الأحمر الذي يخوض مباراة مازيمبي، اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في لوبومباشي بالكونغو.

مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المخضرم مارسيل كولر، من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف بقدم أحمد نبيل كوكا، قبل أن يكرر الفوز عليه إيابًا بثنائية نظيفة وقع عليه الثنائي عمرو السولية ومحمود كهربا.

لاعبو الأهلي

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عٌقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر «حامل اللقب».

تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم – وسام أبو علي – أحمد عبد القادر.

موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وكان قد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة مازيمبي ضد الأهلي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

وتنطلق مباراة مازيمبي ضد الأهلي اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد الأهلي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6 بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

عاجل.. عبد القادر يقود تشكيل الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى