اخبار الكورة

تقارير جنوب إفريقية: الأهلي يحدد بديل ديانح من صن داونز

تقارير جنوب إفريقية: الأهلي يحدد بديل ديانح من صن داونز

تقارير جنوب إفريقية: الأهلي يحدد بديل ديانح من صن داونز

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي لا يزال يسعى للتعاقد مع أحد نجوم فريق كرة القدم الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي ارتبط كثيرًا بلاعبين من صن داونز، لكن بطل إفريقيا لم يتمكن من التعاقد مع أي منهم، بسبب مطالب النادي الجنوب إفريقي، خلال السنوات الماضية، مابين سيرينو وخاما بيليات.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

الآن الأهلي يهتم بالتعاقد مع تيبوهو موكوينا، لاعب الوسط الجنوب إفريقي، حسب ما أكدت وسائل إعلام بلده، عن طريق مجلة “كيك أوف” عبر موقعها الإلكتروني.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يعتقد أن موكوينا لاعب قادر على إحداث الفرق في المباريات، ولذلك قاموا بالتواصل مع إدارة صن داونز لمعرفة مدى إمكانية رحيله قبل تقديم العرض الرسمي.

وبحسب التقارير، فأن أداء موكوينا أثار إعجاب لجنة الكرة بالنادي الأهلي وكان الأحمر يراقب مستواه خلال مباريات جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

وشدد التقارير على أن الأهلي يضع موكوينا بديلًا لـ ديانج، الذي قد يرحل بنهاية الموسم الجاري إلى الخليج، وفي حالة وصول عرض كبير سيوافق بطل إفريقيا على رحيل اللاعب المالي.

ويرى النادي الأهلي أن موكوينا سيكون خير خلف لـ أليو ديانج، خاصة أن الفريق الذي يدربه مارسيل كولر، يحتاج لتدعيم وسط الملعب خلال الصيف المقبل.

موكوينا لديه عقد مع صن داونز ينتهي في صيف 2025، أي بنهاية الموسم المقبل، وكان قد شارك هذا الموسم في 34 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع 3.

صاحب الـ24 مباراة دولية، لديه 6 أهداف مع منتخب بلاده وصنع 3، وكان قد سجل هدفين وصنع هدفًا في 7 مباريات خاضها ببطولة أمم إفريقيا الماضية.

تقارير جنوب إفريقية: الأهلي يحدد بديل ديانح من صن داونز

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى