اخبار الكورة

تشافي: علينا تحويل إحباطنا إلى طاقة أمام ريال مدريد.. ويعلق على أزمة أراوخو وجوندوجان

تشافي: علينا تحويل إحباطنا إلى طاقة أمام ريال مدريد.. ويعلق على أزمة أراوخو وجوندوجان

تشافي: علينا تحويل إحباطنا إلى طاقة أمام ريال مدريد.. ويعلق على أزمة أراوخو وجوندوجان

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على أهمية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على ملعب “سانتياجو برنابيو” غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” أمام الغريم ريال مدريد وبقيادة الحكم، سيزار سوتو جرادو.

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن يثير الغموض بشأن استمرارية تشافي مع برشلونة

برشلونة وريال مدريد

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي قبل قليل، وقال: “لدينا فرصة غدًا لتقليص الفارق مع ريال مدريد، لذلك فهي مباراة مصيرية ومهمة”.

وتابع: “ريال مدريد فريق قوي للغاية ونجح في الدفاع أمام مانشستر سيتي، الذي يصفه الجميع بالأفضل في العالم، كان يجب أن يدافع جيدًا، وهي طريقة يجب علينا اتقانها، لديهم الإمكانات لذلك”.

واستمر: “علينا أن نفوز غدًا من أجل الدوري الإسباني، يجب أن ننسى ما حدث أمام باريس سان جيرمان وأن نتعلم جيدًا منذ ذلك الدرس”.

وأضاف: “علينا أن نظهر شخصيتنا أمام ريال مدريد، هذه هي المباراة المناسبة، لقد أعددنا للمباراة بشكل جيد، لقد تحدثت مع اللاعبين عن استقبالنا للأهداف في بداية الشوط الثاني لأن المنافس غدًا سيضغط علينا في أولى الدقائق من كل شوط”.

وعن تفوق ريال مدريد الأوروبي: “لا أؤمن بالحظ، فهم فريق جيد جدًا، هذا ليس من قبيل الصدفة، في السنوات الثلاث الماضية لقد أطاحوا بأفضل فريق في العالم مرتين (مانشستر سيتي)”.

ورد تشافي على شائعات وجود اجتماع مع الإدارة بعد الخروج الأوروبي: “لا، لم يحدث ذلك، لم أتحدث مع أحد، لكننا نستعد الآن لمباراة الغد ونريد الفوز”.

وبسؤاله “هل يعتبر مباراة الغد نهائي؟”، أجاب: “مباراة مهمة، علينا الفوز غدًا حتى تواصل الضغط على المنافس، إذا تحقق ذلك سنكون على بعد 5 نقاط فقط، لدينا فرصة رغم أنهم لم يخسروا سوى مباراة واحدة في 31 جولة”.

وعن أزمة أراوخو وجوندوجان ومدى تأثيرها في غرفة اللاعبين: “لم تكن هناك انتقادات بنية سيئة، لا توجد مشكلة، الأمر تم حله بين الثنائي”.

وبسؤاله “هل سيكون الأمر قد انتهى بالنسبة للمنافسة على الدوري الإسباني إذا خسر غدًا؟”، رد: “أحاول التفكير في سيناريو أكثر إيجابية، يتعلق بالفوز، نريد الفوز بالمباراة”.

والتحكيم: “لا أريد الحديث، لأنه لن يفيد، أتمنى أن يتخذ كل الحكام جميع القرارات الصحيحة وأن تمر المباراة بشكل جيد”.

وسبب الخسارة أمام باريس سان جيرمان: “نشعر بالإحباط، شعرنا بالظلم من بعض القرارات التي أثرت علينا، كانت لدينا فرصة للتأهل ولم نستغلها جيدًا”.

واستمر: “حتى أننا كنا ندافع جيدًا في مباريات لعبنا فيها منقوصين للطرد أمام أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس، لكننا لم نكن جيدين أمام باريس سان جيرمان، علينا أن نغير عقليتنا، علينا أن نحول كل الغضب والإحباط والعجز أمام ريال مدريد”.

تشافي: علينا تحويل إحباطنا إلى طاقة أمام ريال مدريد.. ويعلق على أزمة أراوخو وجوندوجان

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى