اخبار الكورة

إنتر ميلان يهدد صفقة اتحاد جدة المحتملة

إنتر ميلان يهدد صفقة اتحاد جدة المحتملة

إنتر ميلان يهدد صفقة اتحاد جدة المحتملة

جودموندسون

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي في منافسة مع اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع الأيسلندي ألبرت جودموندسون لاعب جنوى الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جودموندسون، الذي يجيد في مراكز خلف المهاجم والجناحين الأيسر والأيمن، اقترب خلال الأيام الماضية من الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي لكن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أكدت دخول إنتر ميلان في صفقة التعاقد مع النجم الأيسلندي.

وكشفت الصحيفة الإيطالية عن أن عرض إنتر، لا يُمكن أن يصل إلى المبلغ الذي قد يقدمه اتحاد جدة إلا أن رغبة اللاعب قد تلعب دورًا في حسم الصفقة للنيراتزوري.

وأوضحت أن إنتر يعمل على توفير مساحة في الرواتب السنوية للاعبين قبل حسم صفقة ألبرت جودموندسون ، وذلك من خلال الاستغناء عن بعض اللاعبين، في الميركاتو الصيفي.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى اتحاد جدة السعودي استقرت على تأجيل حسم صفقة انتقال المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى صيف الموسم المقبل 2025.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن اتحاد جدة كان يخطط الصيف الحالي للتعاقد مع محمد صلاح بقيمة 175 مليون يورو.
قالت صحيفة “Team Talk” الإنجليزية أن إدارة نادي اتحاد جدة تستهدف التعاقد مع محمد صلاح خلال صيف 2025، حيث سينضم حينها اللاعب لاتحاد جدة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الريدز.

يواجه فريق ليفربول نظيره إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة للريدز خارج ملعبه بالموسم الجديد 2024-2025.

وتوج فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 وللمرة الرابعة على التوالي في رقم قياسي إستثنائي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا.

إنتر ميلان يهدد صفقة اتحاد جدة المحتملة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى