اخبار الكورة

يورو 2024.. هاري كين ينتظم فى تدريبات إنجلترا قبل قمة هولندا

يورو 2024.. هاري كين ينتظم فى تدريبات إنجلترا قبل قمة هولندا

يورو 2024.. هاري كين ينتظم فى تدريبات إنجلترا قبل قمة هولندا

هاري كين

انتظم الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا في تدريبات الأسود الثلاثة استعدادًا لخوض مباراة هولندا المقرر اقامتها في تمام العاشرة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى الأحد القادم.

هولندا ضد إنجلترا

وعانى هاري كين من إصابة على مستوى الركبة تسببت في خروجه بالدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي لمباراة إنجلترا السابقة ضد سويسرا وغاب على أثرها عن تسديد ركلات الجزاء.

وعاد هاري كين للمشاركة في تدريبات منتخب إنجلترا وبات جاهزًا لقيادة هجوم منتخب إنجلترا في المباراة القادمة أمام هولندا ولم يبد أية شكاوى خلال المران الرئيسي اليوم.

ويبدو أن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا سيحظى برفاهية اختيار فريقه بالكامل بعد أن تدرب جميع اللاعبين البالغ عددهم 26 لاعبًا قبل ليلة واحدة من نصف نهائي بطولة أوروبا 2024 أمام هولندا حسبما أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعاد لوك شاو الى صفوف منتخب إنجلترا وتدرب بشكل قوي بعد خضوعه للأشعة نتيجة التدريبات القوية التي خاضها خلال الأيام الماضية للتأكد من جاهزيته لخوض منافسات نصف نهائي يورو 2024.

في سياق متصل، تصدر فيل فودين نجم مانشستر سيتي قائمة اللاعبين المتهمين بالهروب من تسديد ركلات الجزاء الترجيحية مع منتخب بلاده إنجلترا ضد سويسرا فى المباراة التي انتهت بفوز الأسود الثلاثة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى الأحد المقبل.

ورصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية آراء جماهير منتخب إنجلترا حول هوية اللاعب المتهم بالهروب من تسديد ركلات الجزاء الترجيحية بعد فوز الأسود الثلاثة بالأمس.

وأوضح التقرير أن ترينت ألكسندر أرنولد نجم نادي ليفربول تم رصده وهو يتحدث مع عائلته عقب نهاية المباراة، ويقول خلالها إن أحدًا من اللاعبين رفض القيام بتسديد ركلة جزاء في مباراة سويسرا.

وبالرغم من خروج فيل فودين قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق إلا أنه تصدر اتهامات الجماهير البريطانية، فيما لم يسدد من اللاعبين الموجودين في أرضية الملعب كل من جوردان بيكفورد، جون ستونز، كايل ووكر، ديكلان رايس، لوك شاو، وإيبيريتشي إيزي.

بينما جاء في المرتبة الثانية من المتهمين بعدم الرغبة في تسديد ركلة الجزاء النجم هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني الذي خرج بداعي إصابة قوية فى الركبة تسببت في عدم قدرته على استكمال الدقائق المتبقية.

وكتب أحد المشجعين: “فودين بالتأكيد. لقد تم إيقافه قبل 7 دقائق من نهاية المباراة أمام ترينت”، كما كتب آخر على تويتر: ”لم يكن يريد أن يأخذ واحدة” من جسد فودين.

واقترح شخص ثالث فودين حيث قال: “ربما يكون إيزي لأنه بدا متوترًا لكنني أعتقد أنه فودين بالتأكيد”.

وكتب أحد المشجعين: “ربما كين لأنه كان صادمًا طوال البطولة”.

رفض أحد مشجعي أرسنال التلميحات بأن رايس قد يكون السبب، حيث قال: “لقد تألق كين وفودين قبل الركلات الحرة، وكان مشجعو تشيلسي يصرخون بالأرز في الردود”، مع رموز تعبيرية ضاحكة.

وانتقد أحد مشجعي إنجلترا ألكسندر أرنولد بسبب التعليق الذي أدلى به لعائلته، وكتب: “ليس من الجيد أن نرى ترينت إذا رأى معسكر إنجلترا هذا”.

يورو 2024.. هاري كين ينتظم فى تدريبات إنجلترا قبل قمة هولندا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى