اخبار الكورة

يورو 2024.. جاكبو: خطورة إنجلترا ليست فى بيلينجهام فقط

يورو 2024.. جاكبو: خطورة إنجلترا ليست فى بيلينجهام فقط

يورو 2024.. جاكبو: خطورة إنجلترا ليست فى بيلينجهام فقط

جاكبو

أكد الدولي الهولندي كودي جاكبو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي سيواجهه في نصف نهائي كأس أمم أوروبا، لاعب من الطراز العالمي، مشددًا على أن إنجلترا فريق بقدرات كبيرة.

وقال جاكبو عن بيلينجهام فى مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، “إنه يقدم موسمًا جيدًا للغاية، إنه لاعب من الطراز العالمي، إنه لاعب يجب أن نكون حذرين معه، لكن هناك هم أكثر من ذلك، لديهم فريق جيد جدًا يضم لاعبين جيدين للغاية، لكننا سنكون كذلك أيضًا”.

وعندما سئل عما إذا كان يرغب في مواجهة أسبانيا في النهائي، علق: “لقد كانوا فريقًا جيدًا، من الصعب جدًا اللعب ضدهم، لديهم لاعبون جيدون للغاية، لكننا لا نفكر في النهائين نحن نفكر فقط في إنجلترا، التي لديها أيضًا لاعبون جيدون ونحن نفكر فقط في تلك المباراة”.

وتحدث جاكبو أيضًا عن إمكانية اللجوء إلى ركلات الترجيح ضد إنجلترا وعلق قائلا: “إذا رأيت اللاعبين الذين يسددون، إنهم يتمتعون بجودة كبيرة ويقومون أيضًا بعمل جيد جدًا مع ناديهم، لقد تأثرت ولكني لم أتفاجأ، لكن دعونا نأمل أنه إذا ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح، فسنفوز”.

ويتفوق منتخب إنجلترا على نظيره هولندا في تاريخ المواجهات قبل المباراة المرتقبة بين الطرفين فى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

واصطدم منتخب إنجلترا بنظيره هولندا فى 31 مباراة بكافة المسابقات على مر التاريخ، حقق الأسود الثلاثة 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

يورو 2024.. جاكبو: خطورة إنجلترا ليست فى بيلينجهام فقط

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى