اخبار الكورة

وكيلة هالاند تلمح لمستقبله مع مانشستر سيتي وتؤكد: صفقة “حلوة ومرة “

وكيلة هالاند تلمح لمستقبله مع مانشستر سيتي وتؤكد: صفقة “حلوة ومرة ”

وكيلة هالاند تلمح لمستقبله مع مانشستر سيتي وتؤكد: صفقة “حلوة ومرة “

تحدثت رافائيلا بيمينتا وكيلة أعمال النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي عن مستقبل اللاعب.

ويأمل مانشستر سيتي في إقناع هالاند البالغ من العمر 23 عامًا بالتوقيع على عقد جديد في الأشهر المقبلة.

ويوجد في عقد هالاند بند شراء بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني يمكن تفعيله من قبل الأندية خارج الدوري الإنجليزي.

وأكدت بيمينتا أن هالاند ملتزم تمامًا مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وردًا على سؤال عما إذا كان هالاند يمكن أن يصبح الآن رجلًا لنادي واحد، قالت بيمنتا لـ “Flashscore”: “لا أعرف، لكنني أعتقد أن مشروع إيرلينج هالاند سيستمر بمرور الوقت، خلال السنوات القليلة المقبلة”.

وأضافت: “وسوف يعتمد أيضًا على الاتجاهات في كرة القدم، على أية حال، هناك شيء واحد مؤكد اليوم، إيرلينج هالاند يشعر بأنه في بيته في مانشستر سيتي! إنه ملتزم بنسبة ألف بالمائة بمشروع السيتي ويتطلع بالفعل للموسم الجديد مع النادي”.

وعن تصريحاتها السابقة بشأن هالاند وأن قيمته لم يعد من الممكن قياسها بملايين الجنيهات، أوضحت: “عندما قلت إن هذا المبلغ يتوافق مع قيمة (هالاند)، لم أتحدث عن قيمة انتقاله”.

وتابعت: “كنت أشير إلى قيمة اللاعب الكبير في هذا العمر، والذي لديه مجال كبير للتحسن، وعندما قلت ذلك، لم يكن قد حقق الثلاثية حتى مع مانشستر سيتي”.

اقرأ أيضًا | دي ليخت يراوغ بشأن مستقبله مع بايرن ميونخ

وواصلت: “اللاعب الذي أنهى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من إصابته لمدة شهرين.. إنه لاعب يتمتع بإمكانيات كبيرة”.

وأكملت وكيلة هالاند: “ماذا أرى عندما أقوم بهذا التقدير؟ أرى كل الاعتبارات المالية التي تدور حوله، على الرغم من أنه لاعب جاد يعمل بجد ومنظم ومركز ولا يضيع تركيزه أبدًا”.

وأشارت: “لقد كان في مانشستر سيتي لمدة عامين حتى الآن ولم يكن هناك أي ثرثرة عنه، يمثل هالاند قيمة كبيرة في نظر الرعاة والأندية، وكذلك من حيث مبيعات القمصان والظهور الإعلامي، ومبيعات التذاكر، وحقوق البث التلفزيوني، وكل شيء سيكسبه هالاند على مدار حياته المهنية، وأنا مقتنعة بأنه سيتجاوز المليار”.

وكانت بيمينتا استحوذت على عملاء الوكيل الراحل مينو رايولا بعد وفاته، وفتحت باب الحديث عن الوفاة وكيف كان انتقال هالاند إلى السيتي حلوًا ومرًا.

وأوضحت: “للحديث عن الصفقة، لا أعتقد أن هذه القصة تخصني، إنها تخص إيرلينج هالاند، إنها تخص مانشستر سيتي، لقد كنت هناك كمستشار، إذا أخبرتكم عن الصفقة، ربما سأتحدث عن شيء لا يخصني”.

واسترلست: “لذلك يمكنني أن أعطيكم وجهة نظري وتجربتي وما أثر علي، على سبيل المثال، عندما كنا ننفذ هذه الصفقة، كان وقتًا صعبًا للغاية بالنسبة لي.. كان الأمر معقدًا جدًا لأن مينو رايولا لم يكن هناك”.

وأكدت: “ما سأخبرك به أمر محزن، لأنه، من وجهة نظري، كان طعم صفقة هالاند حلوًا ومرًا، بمعنى آخر، حلوًا ومرًا في نفس الوقت، ولماذا؟ لأن رايولا لم يكن معنا”.

وأتمت: “وكنت أتمنى أن يكون معنا في تلك اللحظة، في وقت الصفقة في وقت التوقيع وخاصة في وقت المباراة الأولى لهالاند، كانت تلك المباراة لحظة فرح للجميع، ولكن شخصيًا لقد كانت الدموع في عيني لأنني كنت أفكر في رايولا”.

وكيلة هالاند تلمح لمستقبله مع مانشستر سيتي وتؤكد: صفقة “حلوة ومرة ”

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى