اخبار الكورة

ميكالي يوضح موقف محمد صلاح من التواجد في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس

ميكالي يوضح موقف محمد صلاح من التواجد في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس

ميكالي يوضح موقف محمد صلاح من التواجد في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس

علق روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على مباراة اليوم أمام كوت ديفوار الودية التي جمعت بينهما ضمن الاستعدادات لخوض أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “خضنا معسكرا جيدا، واجهنا خصما ليس سهلا، حققوا نتائج جيدة أمام منتخبات فرنسا والعراق، كوت ديفوار منتخب جيد جدًا”.

وتابع: “صنعنا فرصا كثيرة وراضي عن الأداء بصفة عامة، واللاعبون نفذوا التعليمات المطلوبة”.

واستطرد: “دخلنا لكي نكتسب ثقة في هذا الفترة لكي نقف على أقدامنا قبل بطولة قوية جدًا وأشركنا كل اللاعبين، ونستطيع أن نحقق شيء في الأولمبياد”.

فيديو | منتخب مصر الأولمبي يكرر الفوز على كوت ديفوار وديًا استعدادًا لـ أولمبياد باريس

وأضاف: “كنا بإمكاننا أن نستغل الهجمات المرتدة وعملنا من 5 أو 6 كرات لم تستغل بالشكل الأمثل وكنا أنهينا اللقاء، أحيانا يهبط الأداء بسبب الارهاق”.

وبسؤاله هل وضعت يدك على العناصر الأساسية والثلاثة الكبار في الأولمبياد؟، أجاب: “لدينا بعض الأسماء وأكثر من ثلاثة أسماء من اللاعبين الكبار، خلال شهر من الآن حتى نصل إلى المعسكر المقبل توجد أشياء من الممكن أن تحدث، كان ينقصنا في المباريات الودية الحالية كوكا وإبراهيم عادل وهما عنصران مهمان، بالإضافة إلى الثلاثة الكبار سنكون فريقا قويا ونقدر نحقق شيء جيد”.

وحول هل محمد صلاح ضمن الثلاثة الكبار؟، أجاب: “محمد صلاح في أي قائمة خلقها الله واسمه يجب أن يكون متواجداً”.

وأوضح: “أعتقد عندما أعلن عن الأسماء ستعجب جميع المهتمين بالمنتخب الأولمبي، ولدينا لاعبين كبار لهم فرص”.

وأكمل: “لا أخفي شيء ولكن يوجد من 5 إلى 6 لاعبين متاحين سأختار منهم على حسب احتياجات اللحظة، آخر مباراة للمنتخب الأول مصطفى محمد تعرض للإصابة، لا نعرف الإصابة حتى الآن، لا أريد أن أعلن عن الاسماء حاليًا أحتراما لجميع الأسماء”.

وبسؤاله هل لديك كل الموافقات من كل الأندية في حال أختيار اللاعبين؟، أوضح: “أعمل حاليًا على هذا الأمر ونقوم بعمل مراسلات مع الأندية، أحيانا عندما تريد الأندية اللاعبين المتواجدين في المنتخب الأولمبي نسهل بأقصى درجة ممكنة لكي تتواجد اللاعيبه في المباريات مع أنديتهم”.

وواصل: “لم نفتعل أي مشكلة مع أي لاعب من أي نادي في الدوري المصري ويكون مع المنتخب وناديه يحتاجه ونرفض”.

واختتم: “نحن نمثل مصر في هذا المعترك القوي ونحتاج إلى تساهيل من كل الأندية لانضمام جميع اللاعبين المتاحين، نريد أن نكون بقوتنا الكاملة ونقدر أن نحقق شيء في الألعاب الأولمبية”.

ميكالي يوضح موقف محمد صلاح من التواجد في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى