اخبار الكورة

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في وقت متأخر من مساء الأحد، تعاقده مع الجناح الفرنسي مايكل أوليز من نادي كريستال بالاس الإنجليزي بعقد مدته خمس سنوات، ويظل ساريا حتى عام 2029.

وذكرت تقارير إخبارية أن قيمة الصفقة تبلغ حوالي 60 مليون يورو (65 مليون دولار)، بالإضافة إلى بعض المبالغ الإضافية.

وقال ماكس إيبرل، مدير الشؤون الرياضية في بايرن: “مايكل أوليس لاعب يمكنه أن يحدث الفارق ويجذب اهتماما كبيرا بأسلوب لعبه، نريد زخمًا جديدًا في فريقنا، وطاقة جديدة، وأفكارًا جديدة. هذا ما يمثله لاعبون مثل مايكل أوليز.

وسجل أوليز صاحب الـ22 عاما، 10 أهداف خلال 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم مع كريستال بالاس، وسيشكل انضمامه لبايرن تعزيزا لقدرات الفريق في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، الذي يضم لاعبين مثل ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج نابري.

بالإضافة إلى ذلك، اقترب لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا من الانضمام إلى بايرن ميونخ قادما من فولهام الإنجليزي، وفقا لتقارير إعلامية.

وذكرت قناة “سكاي تي في” أن بالينيا خضع للفحص الطبي في ميونخ أول أمس السبت، وذلك عقب خروج منتخب البرتغال من أمم أوروبا، لكن لم يتم التأكيد الرسمي حتى الآن.

وسينضم بالينيا صاحب الـ28 عاما، من فولهام مقابل ما يقرب من 46 مليون يورو مع مبالغ إضافية. وكان الفريق البافاري قريبا بالفعل من التعاقد مع اللاعب العام الماضي لكن فولهام أوقف الصفقة في اليوم الأخير بسوق الانتقالات بسبب عدم قدرته على إيجاد بديل.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد بالفعل مع المدافع هيروكي إيتو من شتوتجارت، والمدافع جوسيب ستانيستش والمهاجم أريون إبراهيموفيتش، وهما العائدان من إعارات إلى ليفركوزن، بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، وفروسينوني الإيطالي، على الترتيب.

ويسعى بايرن ميونخ تحت قيادة مديره الفني الجديد البلجيكي فينسنت كومباني للتعافي من سيناريو الموسم الماضي الذي انتهى بدون أي ألقاب للفريق للمرة الأولى منذ عام 2012، وتنطلق استعدادات الفريق للموسم الجديد يوم 15 يوليو الجاري.

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى