اخبار الكورة

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأحد تعاقده رسميا مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي.

وأشار بايرن في بيان عبر موقعه الإلكتروني إلى أن المهاجم البالغ من العمر 22 عاما وقع عقدا يمتد حتى 30 يونيو 2029.

وقال ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة “أوليز لاعب بإمكانه إحداث الفارق وجذب اهتمامنا بفضل أسلوب لعبه، وسيكون إضافة قوية لفريقنا، وأبدى رغبته الشديدة في الانضمام إلى فريقنا”.

من جانبه، أضاف كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي البافاري “مايكل لاعب سريع ومهاري وخطير على المنافسين ويملك قدرات هجومية متنوعة، وأرقامه رائعة للاعب سنه 22 عاما، ولكنه لا يزال جائعا وأمامه الكثير ليقدمه، والجماهير تحضر إلى الملاعب لمشاهدة اللاعبين بنفس قدراته”.

وقال أوليز “المحادثات مع إدارة بايرن ميونخ كانت إيجابية للغاية، وأنا سعيد بالانضمام لهذا النادي العريق، إنه تحد كبير، وهو ما أتطلع إليه. أريد أن أثبت نفسي، والفوز بأكبر عدد من الألقاب في السنوات المقبلة”.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الجناح الفرنسي مايكل أوليز ولاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا بصدد الانضمام لنادي بايرن ميونخ مقابل 100 مليون يورو (108 ملايين دولار) وفقا لتقارير صحفية.

وذكرت قناة سكاي التليفزيونية أن بالينيا خضع للاختبارات الطبية في ميونخ أمس السبت بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بينما خضع أوليز للفحص الطبي اليوم الأحد.

ومن المنتظر أن ينضم بالينيا “28 عاما” من فولهام الإنجليزي مقابل 46 مليون يورو إضافة لحوافز مالية.

وكان بايرن ميونخ على وشك التعاقد مع اللاعب البرتغالي في العام الماضي لكن الصفقة توقفت بسبب اعتراض فولهام على إتمامها في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات لأنهم لم يعثروا على بديل.

ومن المقرر أن ينضم أوليز البالغ من العمر 22 عاما إلى بايرن قادما من كريستال بالاس الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو وحوافز مالية بعقد مدته خمسة مواسم.

وسيشعل أوليز المنافسة في مركز الجناح مع الثلاثي ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج جنابري.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد بالفعل مع المدافع الياباني هيروكي إيتو من شتوتجارت وصيف الدوري الألماني بينما عاد الثنائي المعار يوسيب ستانيشيتش من باير ليفركوزن الفائز بلقب الدوري الألماني، والمهاجم أريجون إبراهيموفيتش من فروزينوني الإيطالي.

ويتطلع بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الجديد فنسنت كومباني لتجاوز كبوة أول موسم صفري بدون ألقاب منذ 2012 وسيبدأ الفريق تدريباته للموسم الجديد في 15 يوليو.

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى