اخبار الكورة

ميركاتو 2024.. الأهلي يسعى لخطف نجم فاركو «خاص»

ميركاتو 2024.. الأهلي يسعى لخطف نجم فاركو «خاص»

ميركاتو 2024.. الأهلي يسعى لخطف نجم فاركو «خاص»

دخل مسئولي النادي الأهلي، في مفاوضات جاده مع نجم نادي فاركو من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل استمرار حصد البطولات وصعوده لمنصات التتويج.

وتحدث مسئولي الأهلي مع نظيره نادي فاركو من أجل الحصول على خدمات وليد علي الذي يجيد اللعب في مركز «الجناح»، خلال الفترة الحالية، والذي ظهر بشكل ملفت مع الفريق على مدار الموسم الماضي والحالي.

وليد علي

الأهلي يتفاوض مع وليد علي

وعلمت «الأسبوع» أن وليد علي على ردار لجنة الكرة بالأهلي والذي رشحه فريق الأسكوتنج بالقلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوف المارد في خط الهجوم أو مركز الظهير الإيسر خصوصاً وأنه يجيد اللعب في عدة مراكز.

وليد علي

وتحدث الأحمر مع نظيره مسئولي فاركو عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب، دون التطرق إلى الأمور المادية، في حين أبدى مسئولي النادي السكندري مرونة في التعاون مع القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

ومن جه أخرى يستعد الأهلي لمواجهة نظيره نادي فاركو مساء غد الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتمتلك مجموعة قنوات أون سبورتس حقوق البث الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.

ميركاتو 2024.. الأهلي يسعى لخطف نجم فاركو «خاص»

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى