اخبار الكورة

موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة

موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة

موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة

تعرض لاعب خط وسط برشلونة، بيدري، للإصابة خلال مباراة ألمانيا في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه بعد الاختبارات التي أجريت أمس على بيدري، تم الكشف عن أن لاعب جزر الكناري يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى مما سيتركه خارج الملعب لمدة تتراوح بين شهر وشهر ونصف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك العديد من العقبات التي يتعين على هانسي فليك التغلب عليها في فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث ترك مدرب برشلونة الجديد بدون لاعب جديد في الأسابيع الأولى من الموسم.

وسيتم استدعاء اللاعبين الذين ليس لديهم التزامات دولية هذا الصيف ليوم الأربعاء المقبل، 10 يوليو، للعودة إلى الفريق والخضوع للاختبارات الطبية الروتينية لكل موسم تحضيري ولن يكون هناك بيدري المصاب.

ومن المتوقع أن يسافر برشلونة إلى الولايات المتحدة، حيث سيواجه مانشستر سيتي (31 يوليو) وريال مدريد (3 أغسطس) وميلان (7 أغسطس).

كما أنه غير المرجح أن يتمكن بيدري من لعب أي دقيقة ويمكنه البقاء في المنزل، على الرغم من أنه يمكنه أيضًا السفر للتعافي مع بقية زملائه في الفريق.

ومع الغيابات العديدة في خط الوسط، ستتاح الفرصة للمدرب الألماني لمنح الثقة لمارك كاسادو، مارك برنال، أوناي هيرنانديز، أليكس جاريدو ونوح دارفيتش خلال الموسم التحضيري.

موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى