اخبار الكورة

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة الجزائر وأوغندا، اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

وتنطلق مباراة الجزائر وأوغندا، بتصفيات كأس العالم 2026 اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مانديلا الوطني».

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويقع منتخب الجزائر ضمن منافسات المجموعة السابعة بـ تصفيات كأس العالم 2026 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «أوغندا – غينيا – موزمبيق – بوتسوانا – الصومال».

وسقط منتخب الجزائر في أرضه ووسط جماهير بالجولة الماضية أمام غينا بثنائية مقابل هدف، لصتبح مباراة اليوم، بمثابة «حياه أو موت» لـ«محاربي الصحراء»، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى كأس العالم 2026.

بينما يحلم منتخب أوغندا في مباراة اليوم، بإستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على الجزائر وخطف النقاط الثلاث، وانتظار هدية من منتخبا غينيا وموزمبيق من أجل التحليق والانفراد بصدارة المجموعة.

ترتيب مجموعة الجزائر قبل مواجهة أوغندا بتصفيات كأس العالم

1 – منتخب الجزائر 6 نقاط.

2 – منتخب غينا 6 نقاط.

3 – منتخب أوغندا 6 نقاط.

4 – منتخب موزمبيق 6 نقاط.

5 – منتخب بوتسوانا 3 نقاط.

6 – منتخب الصومال 0 نقاط.

بث مباشر مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الجزائر ضد أوغندا، اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

وتنطلق مباراة الجزائر ضد أوغندا، بتصفيات كأس العالم 2026 اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مانديلا الوطني».

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى