اخبار الكورة

مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، حيث يلتقي منتخب إسبانيا نظيره منتخب فرنسا على أرضية ملعب “أليانز آرينا” ضمن لقاءات نصف نهائي يورو 2024، البطولة التي تستضيفها ألمانيا في الوقت الحالي.

مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 من البطولة عقب فوزه المثير على أصحاب الأرض، ألمانيا، بهدفين لهدف، في حين جاء تأهل منتخب فرنسا عقب تغلبه بركلات الترجيح على البرتغال.

ويعد المنتخب الإسباني حتى الآن هو المنتخب الوحيد الذي حقق الانتصار في جميع مبارياته بالبطولة، حيث استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على المنتخب الإيطالي حامل اللقب بهدف نظيف، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز أيضا على ألبانيا بهدف نظيف.

ويواجه مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي مهمة صعبة غدا، حيث سيضطر لإجراء تعديلات في تشكيلة الفريق بعد أن غادر بيدري الملعب في مباراة ألمانيا الأخيرة بسبب إصابة في الركبة، كما سيفتقد جهود لاعبين مهمين بالدفاع هما داني كارفاخال وروبن لو نورماند، لذلك قد يلجأ دي لا فوينتي إلى اثنين من البدلاء المخضرمين للمساعدة في إيقاف كيليان مبابي ورفاقه.

وكان المنتخب الفرنسي استهل مشواره في البطولة بالفوز على منتخب النمسا بهدف نظيف، ثم تعادل مع المنتخب الهولندي سلبيا، كما تعادل مع منتخب بولندا 1/1 ليتأهل لدور الـ16 محتلا المركز الثاني.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا، في اللقاء النهائي يوم الأحد المقبل.

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024

يقدم موقع “الأسبوع” بث مباشر مباراة إسبانيا ضد فرنسا، ضمن مواجهات نصف نهائي يورو 2024، المقرر لها على أرضية ملعب “أليانز آرينا” بألمانيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى