اخبار الكورة

مبابى يتحدث عن علاقة والده بمدافع منتخب فرنسا

مبابى يتحدث عن علاقة والده بمدافع منتخب فرنسا

مبابى يتحدث عن علاقة والده بمدافع منتخب فرنسا

مبابي

تحدث الفرنسى كيليان مبابى مهاجم ريال مدريد المنتقل حديثا من نادى باريس سان جيرمان عن علاقة والده بالمدافع الدولى ويليام ساليبا لاعب أرسنال الإنجليزى.

وقال مبابى فى حوار صحفى مع موقع أويست فرانس إنه يعرف ويليام ساليبا منذ الطفولة وكانا معا فى نفس المدرسة الابتدائية بضاحية بوندى، وأضاف مهاجم ريال مدريد الجديد: كنا نلعب كرة القدم سويا في فترات الاستراحة رغم أننا لم نكن في نفس السن، وأبي قام بتدريبه في فريق بوندي، فأنا أكبر منه بثلاث سنوات، لذلك تابع مسيرته ومشواره بترقب واهتمام”.

وأضاف مبابي: ساليبا أصبح ركيزة مهمة في آرسنال، وهو من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ المشاركة لدقائق مع منتخب فرنسا، مؤكدا ان الامر متروك له حاليا لاثبات نفسه مع المنتخب الفرنسي.

من ناحية أخرى كشف كيليان مبابي عن حلمه بالحصول على الكرة الذهبية بقميص الملكي في السنوات المقبلة، قبل أيام من بدء مشوار بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مع الديوك والتي ستنطلق بعد غدًا الجمعة.

وقال نجم الريال ومنتخب فرنسا في تصريحات نشرتها صحيفة “فوت ميركاتو”الفرنسية: “الكرة الذهبية أمنيتي دائمًا، حتى عندما كنت طفلاً، أردت أن أصبح أفضل لاعب في يوم من الأيام”.

وأضاف: “سأستمر في تقديم كل شيء والعمل الجاد لتحقيق هذا الهدف، لأنها وظيفتي وجزء من حياتي،  التحسين المستمر دون أن أفقد المتعة”.

وينافس منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مع كل من بولندا وهولندا والنمسا على الترتيب.

ويفتتح منتخب فرنسا مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بمواجهة النمسا يوم 17 يونيو الجاري.

مبابى يتحدث عن علاقة والده بمدافع منتخب فرنسا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى