اخبار الكورة

مانشستر سيتى يصعق أستون فيلا 4-1 فى ليلة فودين بالدورى الإنجليزى.. فيديو

مانشستر سيتى يصعق أستون فيلا 4-1 فى ليلة فودين بالدورى الإنجليزى.. فيديو

مانشستر سيتى يصعق أستون فيلا 4-1 فى ليلة فودين بالدورى الإنجليزى.. فيديو

فيل فودين

حقق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا، على ضيفه فريق أستون فيلا، حيث حقق 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

مانشستر سيتى

تقدم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بنتيجة 2-1 فى الشوط الأول وفى الثانى أضاف هدفين آخرين ليحسم المواجهة بنتيجة 4-1.

مان سيتى ضد أستون فيلا

بدأ مانشستر سيتي التهديف عن طريق لاعب الوسط الإسباني رودري، فى الدقيقة 11 على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس أستون فيلا، بعد متابعته لعرضية البلجيكي دوكو.

 

 

وتعادل فريق أستون فيلا، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، عن طريق جون دوران وأعاد فيل فودين، التقدم لفريق السيتي في الدقيقة 45، من ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة فى شباك الضيوف.

وفى الشوط الثانى، أضاف فيل فودين هدفين، ليوقع على الهاتريك الثانى له هذا الموسم ويحسم اللقاء لصالح مانشستر سيتى بنتيجة 4-1.

 

 

 

مان سيتي ضد أستون فيلا

وخاض مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: لويس، أكانجي، دياز وجفارديول.

الوسط: رودريجو، بيرناردو ودوكو.

الهجوم: فودين، جريليش وألفاريز.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 67 نقطة فى المركز الثانى مؤقتا خلف أرسنال المتصدر بفارق نقطة، وتراجع ليفربول للمركز الثالث برصيد 67 نقطة قبل مباراته غدا ضد شيفيلد يونايتد.

وجاءت نقاط مانشستر سيتى من الفوز في 2مباراة والتعادل في 7، وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 28 هدفًا.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 46 هدفًا.

واستعاد سيتى طريق الانتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره أرسنال، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، فى قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2023-2024.

فيما حقق أستون فيلا الفوز مؤخرا على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “فيلا بارك”، في الجولة 30 من البريميرليج.

مانشستر سيتى يصعق أستون فيلا 4-1 فى ليلة فودين بالدورى الإنجليزى.. فيديو

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى