اخبار الكورة

ليفربول يعلن رسميا رحيل حارسه الإسباني أدريان في الصيف الحالي

ليفربول يعلن رسميا رحيل حارسه الإسباني أدريان في الصيف الحالي

ليفربول يعلن رسميا رحيل حارسه الإسباني أدريان في الصيف الحالي

أدريان

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأحد رحيل حارسه الإسباني أدريان عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 5 سنوات قضاها بين جدران قلعة الأنفيلد.

وانتقل أدريان إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي أغسطس 2019، قادمًا من صفوف نادي وست هام يونايتد.

وأكد نادي ليفربول في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “يغادر أدريان ليفربول هذا الصيف بعد أن قدم مساهمة قيمة في نجاحات النادي خلال السنوات الخمس التي قضاها في آنفيلد”.

وأضاف بيان النادي الإنجليزي: “يعد أدريان شخصية مشهورة بين زملائه وطاقم العمل على حدٍ سواء، ويغادر الريدز مع أطيب التمنيات للجميع في النادي.. شكرا على كل شيء أدريان”.

وفي سياق آخر، دخل ثنائي إنجلترا ليفربول ومانشستر يونايتد سباق التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع فوتبول إسبانيا ان ليفربول ومانشستر يونايتد دخلا سباق التعاقد مع كيميتش الذي يعتبر أحد أهداف برشلونة الاسباني، في ظل انتهاء تعاقد لاعب الوسط مع ناديه في الصيف المقبل، وعلى بايرن ميونخ بيعه هذا الصيف لتحقيق استفادة مادية بدلا من رحيله مجانا نهاية الموسم المقبل.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على توقيع لاعب الوسط الألماني المخضرم جوشوا كيميتش، ولكن مهمته لن تكون سهلة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني، وازداد الأمر تعقيدا بدخول منافسين أقوياء في سباق الوصول إلى توقيع كيميتش.

وستكلف صفقة كيميتش ما يقارب 30 مليون يورو، وهو ما يجعل على برشلونة إنجاز الصفقة سريعا قبل أن تنجح أندية الدوري الإنجليزي في الحصول على توقيعه، ويبلغ كيميتش مع العمر 29 سنة، ويجيد اللعب في وسط الملعب وعلى الرواق الأيمن. 

وكان كيميتش قد إنتقل إلى بايرن ميونخ في 2013 قادما من شتوتجارت الألماني، ولعب 390 مباراة بقميص البافاري في كافة المسابقات، سجل فيهم 42 هدفا، وصنع 104 أهداف لزملائه.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إيطالية، أكدت على أن إدارة أهلى جدة السعودي لديها رغبة فى إنهاء انتقال جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق السعودي.

وينتهى عقد كيميش مع بايرن ميونخ فى صيف 2025، علماً بأنه ارتبط بالرحيل إلى نادى برشلونة، كما لاقى اهتماما من عدة أندية إنجليزية.

ليفربول يعلن رسميا رحيل حارسه الإسباني أدريان في الصيف الحالي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى