اخبار الكورة

لامين يامال يتحدث عن يومه الأول في برشلونة ويؤكد: متحمس للقب يورو 2024

لامين يامال يتحدث عن يومه الأول في برشلونة ويؤكد: متحمس للقب يورو 2024

لامين يامال يتحدث عن يومه الأول في برشلونة ويؤكد: متحمس للقب يورو 2024

تحدث لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا في مقابلة مع “GQ” قبل بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، ونشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ويقدم لامين يامال بطولة رائعة رفقة منتخب إسبانيا الذي تأهل لنهائي يورو 2024 وينتظر الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا.

وقال يامال: “نحن متحمسون للغاية لأنه في النهاية نحن جميعًا صغار جدًا، بالنسبة للكثيرين منا، هذه هي أول بطولة أوروبية لنا”.

وأضاف: “أنا متحمس جدًا لأن أكون قادرًا على اللعب مع فريقي وتقديم كل شيء، وآمل أن أفوز بها”.

وانتقل للحديث عن أول يوم له في برشلونة، وأفاد: “في اليوم الأول الذي تدربت فيه، تركت حقيبتي على الكرسي الذي أعطوني إياه، لأننا نحن الشباب لم يكن لدينا خزانة”.

وأكمل: “ارتديت حذائي وذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، لأنني لم أرغب في التواجد هناك، شعرت بالخجل”.

اقرأ أيضًا | لا فوينتي عن يامال بعد تألقه أمام فرنسا: تذكروا أنه فانِ.. والنهائي سيكون مختلفًا تمامًا

وعن ظهوره الأول في الدوري عندما كان عمره 15 عامًا، في 29 أبريل 2023 ضد ريال بيتيس، أشار: “لقد كان شعورًا لا يصدق، لحظة خاصة جدًا”.

وواصل: “أول شيء فكرت فيه هو أن كل شيء كان مختلفًا تمامًا من الملعب عما تراه من المدرجات، ثم في كل خطوة خطوتها كان هناك حلم، لقد كان شيئًا جميلًا للغاية”.

وفيما يتعلق بموسم 2023-24 مع برشلونة، أردف: “كانت لدي أعلى التوقعات، لأن عدم الفوز بأي لقب في برشلونة أمر صعب، أعتقد أننا مررنا بالعديد من الصعود والهبوط، خاصة في الدوري الإسباني، ولم نعرف كيف حدث ذلك”.

واسترسل: “للفوز بالدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو كأس الملك أو كأس السوبر الإسباني، عليك أن تكون ثابتًا، وهذا ما نفتقر إليه، حقيقة أننا لم نفز بأي شيء يقلل من تقييمي للموسم”.

وأعرب عن أسفه للإهانات العنصرية، واستطرد: “أعتقد أنه شيء مؤسف ولا يمكن أن يحدث، في السابق، كان يُنظر إلى الأمر على أنه شيء طبيعي، وهو أمر لا أستطيع فهمه أيضًا، لكن لم يعد من الممكن حدوثه بعد الآن”.

وتابع: “أعتقد أن رابطة الدوري الإسباني ستتخذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث ذلك مرة أخرى، في النهاية، كونك تمارس رياضة ويأتي أحد لمشاهدتك ويهينك، حسنًا يا رجل، هذا ليس شيئًا طبيعيًا أيضًا، ولكن يمكن فهمه أنه رد فعل المتفرج”.

وشدد: “والآن، بعد أن تعرضت للإهانة بسبب لون بشرتك، فالحقيقة هي أن كلامي لا معنى له”.

وأوضح طريقته في مكافحة الضغط: “في الصحافة، في أحد الأيام يطلقون عليك اسم ميسي الجديد، وفي اليوم التالي يقولون إن عليك التوقف عن اللعب، لذا فإن أفضل شيء هو التركيز على عملك والتفكير فقط في ما يخبرك به المدرب، ومن هو الشخص الذي يريد حقًا مساعدتك أنت وزملائك في الفريق”.

لامين يامال يتحدث عن يومه الأول في برشلونة ويؤكد: متحمس للقب يورو 2024

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى