اخبار الكورة

كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك

كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك

كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك

وجه كريستيانو رونالدو، مهاجم البرتغال رسالة إلى زملائه وجماهير البحارة، عقب توديع بطولة كأس أمم أوروبا 2024، على يد فرنسا.

وودعت البرتغال بطولة أمم أوروبا بعد الخسارة من فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

وودع رونالدو اليورو، بدون أن يسجل أي هدف للمرة الأولى في مسيرته. وكان قريبا من التسجيل في البطولة في مباراة دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا عندما أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي والتي تصدى لها يان أوبلاك.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم: “أردنا المزيد، كنا نستحق أكثر من ذلك، بالنسبة لنا، لكل واحد منكم لكل فرد في هذا المنتخب”.

وواصل: “نحن ممتنون لكل ما قدمتموه لنا وكل ما أنجزناه حتى الآن مع منتخب البرتغال”.

واختتم: “داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معًا”.

وفي سياق متصل، حرصت عائلة كريستيانو رونالدو على مواساة اللاعب بعدما ودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، حيث يتوقع أن تكون هذه البطولة هي آخر بطولة كبرى للاعب الذي استمرت مسيرته لعقدين من الزمن.

ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، صورة على إنستجرام، اليوم السبت، تظهرها مع أختها الثانية إيلما أفيرو، ووالدتهما دولوريس، وزوج أمهم خوسيه أندرادي سويا مع رونالدو “39 عاما” في غرفة خلع الملابس بملعب هامبورج.

وعلقت كاتيا على الصورة قائلة: “سواء كنت أضحك أو أبكي، أهم شيء هي العواطف التي شعرت بها”.

وودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة أمم أوروبا بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي، بعد انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونشرت أفيرو أيضا صورة للعائلة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وصف رونالدو بأنه مثله الأعلى منذ أن كان صغيرا.

ومنحت صحيفة “أيه بولا” أكبر صحيفة رياضية برتغالية، رونالدو أدنى درجة بين لاعبي الفريق بسبب مستواه في مباراة دور الثمانية.

وذكرت “أيه بولا”: “تحسن أداء الفريق مقارنة بالمباراة السابقة. ولكن، هذا لا ينطبق على القائد، لم يكن مرتبطا بزملائه بالفريق ولم يكن أيضا قادرا على إثبات ذاته”.

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي إنه أبقى على رونالدو لأسباب رياضية.

وقال مارتينيز: “إنه قدوة بالنسبة لنا في المنتخب الوطني. يريد أن يفوز كل يوم. يريد أن ينافس كل يوم”.

كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى