اخبار الكورة

عاجل| نادر شوقي: هؤلاء هم المسئولون عن وفاة أحمد رفعت

عاجل| نادر شوقي: هؤلاء هم المسئولون عن وفاة أحمد رفعت

عاجل| نادر شوقي: هؤلاء هم المسئولون عن وفاة أحمد رفعت

كشف نادر شوقي وكيل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، عن تفاصيل المشكلة التي تعرض لها اللاعب، وتسببت في تعرضه للأزمة الصحية التي كان سببًا في وفاته فيما بعد.

وكيل أحمد رفعت يكشف تفاصيل عن وفاة لاعب مودرن سبورت

وتحدث شوقي مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق عبر شاشة MBC MASR 2، مؤكدًا على تعرض اللاعب لمشكلة كبيرة أثرت على مسيرته الرياضية، بعدما تلقى مسئولو نادي مودرن سبورت، عرضًا للإحتراف من نادي الوحدة الإماراتي، وبسبب طلب اللاعب للتجنيد، كان لابد من إنهاء إجراءات حصول اللاعب على تصريح للسفر.

وتابع شوقي، أن أحمد رفعت حصل على وعود من مسئولي نادي فيوتشر برئاسة النائب أحمد دياب، بإنهاء الإجراءات، لكن هذا لم يحدث.

وواصل وكيل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، أن اللاعب سافر لأداء مباراة مع فيوتشر في ليبيريا، ومنه للإمارات، حسب الوعود التي حصل عليها من مسئولي النادي وعلى رأسهم النائب أحمد دياب رئيس النادي وعلي ماهر المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، لكن بعد شهرين أو ثلاثة، فوجىء اللاعب بضرورة عودته لمصر لإنهاء الإجراءات بسبب عدم حصوله على التصاريح اللازمة للسفر.

وأضاف نادر شوقي، أن اللاعب عاد للقاهرة، بعد فسخ تعاقده مع نادي الوحدة، ومكوثه لمدة شهر هناك على حسابه، قبل أن يعود للقاهرة، ويتم تطبيق العقوبة عليه لمدة 6 أشهر، ترك خلالها كرة القدم، قبل أن يعود مجددًا بحالة نفسية سيئة، حتى واقعة سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضاًالمحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت

ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول

وليد دعبس: الحديث عن مستحقات أحمد رفعت «سابق لأوانه».. فيديو

عاجل| نادر شوقي: هؤلاء هم المسئولون عن وفاة أحمد رفعت

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى