اخبار الكورة

ساوثجيت يُعلق بشأن بيلينجهام – الأسبوع

ساوثجيت يُعلق بشأن بيلينجهام – الأسبوع

ساوثجيت يُعلق بشأن بيلينجهام – الأسبوع

ساوثجيت يُعلق بشأن بيلينجهام

ساوثجيت

إسلام أسامة

أجرى جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، مقابلة مع صحيفة ليكيب حيث تحدث عن وصول بيلينجهام إلى ريال مدريد، ومقارنته بوصول بيكهام.

وقال في تصريحاته:”لقد كان هناك تغيير فيما يتعلق بتمركزه على أرض الملعب، لأنه يشغل دورًا مختلفًا في مدريد.بعد ذلك، كانت المحادثات التي أجريتها معه تدور حول حقيقة أنه يعيش الآن في عالم مختلف. إنه لا يزال صغيرًا جدًا، ويدير كل هذا بشكل جيد للغاية‘‘.

أضاف:‘‘حياته لا يمكن أن تكون حياة شاب يبلغ من العمر 20 عامًا يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده، ويفعل ما يريد.قضيت بعض الوقت في التحدث معه لأجعله يدرك ما يعنيه ذلك. لقد لعبت مع ديفيد بيكهام الذي عاش في عالم مختلف. هذا العالم هو عالم جود اليوم”.

وتابع عن بيلينجهام:”قيادته محسوسة في الطريقة التي يلعب بها، جود يحترم جدًا اللاعبين الأكبر سنًا مثل هندرسون أو كين. لكن عندما غابوا أمام بلجيكا، وكان ديكلان قائدًا، كانت الأصوات التي سمعناها في غرفة تبديل الملابس هي أصوات ديكلان وجود”.

واصل:”أتخيل أنه فعل الشيء نفسه عندما وصل إلى مدريد، وأظهر الاحترام للاعبين مثل توني كروس أو لوكا مودريتش. يعرف جود أنه يستطيع التعلم منهم، لكنه في نفس الوقت يريد أن يأخذ مكانه. لذلك، عليك دائمًا إيجاد التوازن بين احترام اللاعبين الحاضرين وإرسال رسالة لهم‘‘.

ختم حديثه:‘‘السفر والعيش في بلدان أخرى كان مفيدًا له، لذا، فهو لا يزال غير معروف نسبيًا في إنجلترا، على الرغم من أن الجميع يعرف مدى قوته. ولكن عندما يعود للعب مع المنتخب الوطني، يوقظ مشاعر خاصة، والتي لم تكن لتوجد لو لعب لنادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ساوثجيت يُعلق بشأن بيلينجهام – الأسبوع

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى