اخبار الكورة

ساوثجيت: عشنا ليلة ساحرة أمام هولندا

ساوثجيت: عشنا ليلة ساحرة أمام هولندا

ساوثجيت: عشنا ليلة ساحرة أمام هولندا

أشاد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بلاعبي فريقه بعد الفوز على هولندا في نصف نهائي اليورو يوم أمس الأربعاء والتأهل إلى النهائي لمواجهة إسبانيا.

وقال ساوثجيت لبي بي سي سبورت: “ليلة خاصة جدًا وآمل أن تكون مميزة جدًا للجميع في المنزل. أعتقد أن أدائنا كان جيدًا حقًا”.

أضاف ساوثجيت في تصريحاته: “كنت تعلم مع هولندا أنهم يتمتعون بجودة أكبر حتى يتمكنوا من معاقبتك كما فعلوا، ولكن هناك المزيد من الفرص للعب. كان لاعبو خط الوسط لدينا، وخاصة فودين، أساسيين في إيجاد المساحة وكان عليهم الاستمرار في تغيير ما كانوا يفعلونه”.

وأوضح: “لقد قام بوكايو بعمل هائل. بدأ كظهير جناح ودافع كجناح في بعض الأحيان، كانت إحدى تلك الليالي التي كان على الجميع أن يتحلوا فيها بالمرونة.”

وحول تبديلاته أردف ساوثجيت: “كنا سعداء بالطريقة التي لعب بها فيل فودين وهاري كين. لدينا مقاعد بدلاء جيدة، ولدينا نضارة ونعلم أن أولي يمكنه القيام بهذه الراكضات على الجانب”.

وأتم: “هذا ما جئنا إلى هنا من أجل القيام به وقمنا ببنائه لمدة عامين. يجب أن نستمتع بهذه الليلة، ولكن بالمثل، كان هذا تحولًا سريعًا ولدينا يوم أقل من الفريق الذي كان الأفضل في البطولة”.

ساوثجيت: عشنا ليلة ساحرة أمام هولندا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى