اخبار الكورة

ريال مدريد يكشف عن رقم كيليان مبابى الجديد

ريال مدريد يكشف عن رقم كيليان مبابى الجديد

ريال مدريد يكشف عن رقم كيليان مبابى الجديد

كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد عن الرقم الذي سيرتديه الدولي الفرنسي كيليان مبابي العب الفريق المنضم حديثًا الى صفوف الميرنجي وموعد طرح قميصه للجماهير قبل تقديمه في مؤتمر صحفي بعد انتهاء مشواره مع منتخب الديوك في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتختتم مساء الأحد القادم.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد فإن قميص كيليان مبابي سيتم طرحه للجماهير في متجر الميرنجي بالعاصمة الإسبانية مدريد بالإضافة الى قمصان باقي اللاعبين بعد تغيير أرقام عدد منهم.

ومن المقرر أن يرتدي كيليان مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد في الموسم القادم، فيما سيبدأ كامافينجا ، الذي كان لديه حتى الآن الرقم 12، في ارتداء الرقم 6، كما سيقوم فالفيردي بتغيير الرقم 15 إلى 8 وسيترك تشواميني الرقم 18 وسيرتدي 14.

كما يرتدي أردا جولر، الذي لعب بالرقم 24 الموسم الماضي، 15 و سيرتدي باييخو الرقم 18.

واعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي تفاصيل تقديم مبابي حيث جاء في البيان انه سيتم تقديم مبابي يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، ظهرًا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف البيان أنه قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة.

كما سيتحدث مبابي بعد العرض إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يكشف عن رقم كيليان مبابى الجديد

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى