اخبار الكورة

دي لا فوينتي: منتخب إسبانيا هو الأفضل وفرنسا منافس قوى جدا في يورو 2024

دي لا فوينتي: منتخب إسبانيا هو الأفضل وفرنسا منافس قوى جدا في يورو 2024

دي لا فوينتي: منتخب إسبانيا هو الأفضل وفرنسا منافس قوى جدا في يورو 2024

دي لا فوينتي مدرب إسبانيا

تحدث لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن القمة المرتقبة أمام فرنسا، المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”، في افتتاحية مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

إسبانيا ضد فرنسا

وقال لويس دي لا فوينتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “بالنسبة لي، بغض النظر عن النتيجة، فريقي هو الأفضل.. نفس الشيء الذي فكرت فيه عندما بدأت البطولة وما سأفكر فيه عندما نغادر، سيكون لدينا فريق كبير أمامنا”.

وأضاف لويس دي لا فوينتي: “أعتقد أن فرنسا تتمتع بمستوى عالٍ للغاية وإمكانات استثنائية، مثل كل الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي، مشاهدة هذه الفرق لا تملني أبدًا، فأنا أستمتع دائمًا بكرة القدم”.

وتابع: “نحن نتعافى بشكل جيد على الرغم من أيام الراحة القليلة والسفر والضغط، لكن جميع الفرق في نفس الوضع، اللاعبون لديهم عادات تعافي جيدة”.

واستطرد: “أعتقد أننا مستعدون لخوض هذه المباراة مع العلم أن فرنسا فريق قوي للغاية ويتمتع بشخصية رائعة، لدينا فضائل أخرى وسنحاول فرض أسلوبنا على الفرنسيين”.

وأردف مدرب منتخب فرنسا: “مباراة الذهاب والإياب ليست مناسبة لنا لأننا فريق مستعد للسيطرة على المباراة، فرنسا لديها أسلوب مختلف، فهم يلعبون بشكل مريح بدون الكرة. لديهم طرق مختلفة لرؤية كرة القدم”.

واختتم لويس دي لا فوينتي تصريحاته قائلا: “نحن مليئون بالسعادة، وراضون للغاية، ولكن مع الطموح الذي نريده للوصول إلى النهائي ضد منافس كبير، لقد رأيت نموًا رائعًا في هذا الفريق وأعلم أننا سنحقق شيئًا كبيرًا الآن أو لاحقًا”.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، عن الكرة الرسمية الجديدة والتي سيتم استخدامها فى الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة حاليا في  ألمانيا والمستمرة حتى 14 يوليو الجاري.

ووفقا للموقع الرسمي لليويفا، فإن الكرة الجديدة تشهد تحديثًا للعناصر البصرية المميزة لكرة مرحلة المجموعات مع أشكال أجنحتها السوداء البارزة التي تتميز بحواف ومنحنيات ونقاط نابضة بالحياة وتأخذ شكل اللون الأسود والأحمر والذهبي المميز للدولة المضيفة ألمانيا.

وتم استبدال القاعدة البيضاء باللون الفضي اللافت للنظر، والذي يمثل الكأس التي ستتنافس عليها الفرق الأربعة النهائية، كما تم تطوير اللون الفضي للكرة واختبارها خصيصًا مع الرياضيين لضمان بروزها على أرض الملعب دون انعكاس الضوء عن السطح.

كما تعد كرة القدم الجديدة أول كرة رسمية لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم تتميز بتقنية الكرة المتصلة، والتي توفر بيانات الكرة الدقيقة لحكام الفيديو في الوقت الفعلي، من خلال الجمع بين بيانات موقع اللاعب والذكاء الاصطناعي.

وتعمل هذه التقنية أيضًا على تعزيز تجربة المشاهدة الشاملة للجماهير من خلال توفير قياس دقيق للبيانات أثناء اللعب، بما في ذلك سرعة الكرة ودورانها والمسافة التي قطعتها الكرة قبل أن تصل إلى الشبكة للجماهير التي تشاهد المباريات.

دي لا فوينتي: منتخب إسبانيا هو الأفضل وفرنسا منافس قوى جدا في يورو 2024

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى