اخبار الكورة

جماهير مارسيليا تُدشن هاشتاج لرفض انضمام ماسون جرينوود

جماهير مارسيليا تُدشن هاشتاج لرفض انضمام ماسون جرينوود

جماهير مارسيليا تُدشن هاشتاج لرفض انضمام ماسون جرينوود

ماسون جرينوود

عارض أنصار نادي أولمبيك مارسيليا التعاقد مع الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضًا رسميًا للانضمام الى الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأطلق مشجعو مارسيليا هاشتاج “GreenwoodNotWelcome#” عبر منصات التواصل الاجتماعي لرفض التعاقد مع اللاعب الإنجليزي ماسون جرينوود على خلفية القضايا التي اتهم فيها سابقًا.

واتهم ماسون جرينوود بالعنف الأسري ومحاولة اغتصاب صديقته السابقة بعدما نشرت الأخيرة صورًا لها بعد الاعتداء الجسدي عليها.

وأكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية تقديم نادي مارسيليا عرضًا رسميًا لضم جرينوود خلال فترة الانتقالات الصيفية الا أن الحملة الأخيرة من قبل الجماهير تهدد مستقبله في الدوري الفرنسي.

وأنهى ماسون جرينوود فترة الإعارة في نادي خيتافي الإسباني سجل فيها 10 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 36 مباراة خاضها.

في سياق متصل، أعلن أولمبيك مارسيليا الفرنسي التوصل لاتفاق مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفنى لنادى برايتون الإنجليزى، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وكان دي زيربي مرشحا لتدريب فرق كبرى مثل ليفربول وتشيلسي وبايرن ميونيخ، بعد أن لفت الأنظار بتجربته الناجحة مع برايتون الإنجليزي في الموسمين الماضيين، لكن مارسيليا نجح في إقناعه بشكل مفاجئ.

وقال مارسيليا إن دي زيربي (45 عاما) سيصل إلى فرنسا في الأيام المقبلة لإكمال التعاقد وبدء مغامرته الجديدة.

وأنهى مارسيليا الموسم في المركز الثامن بالدوري الفرنسي الذي يهيمن عليه باريس سان جيرمان في العقد الماضي.

وكشف فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير، في وقت سابق، أنه من المقرر أن يتفق روبرتو دي زيربي وأولمبيك مرسيليا على كل تفاصيل العقد لمدة ثلاث سنوات كمدرب رئيسي جديد، مضيفا أن الخطوة الأخيرة المطلوبة من أوليمبيك مارسيليا هي سداد 6 ملايين يورو لإبرام الصفقة مع برايتون، بعدما تم تخفيض الشرط الجزائي لدى زيربي من 15 مليون يورو إلى 6 ملايين يورو عند رحيله.

جماهير مارسيليا تُدشن هاشتاج لرفض انضمام ماسون جرينوود

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى