اخبار الكورة

جريزمان: لا يوجد منتخب مخيف في يورو 2024

جريزمان: لا يوجد منتخب مخيف في يورو 2024

جريزمان: لا يوجد منتخب مخيف في يورو 2024

أنطوان جريزمان

أكد أنطوان جريزمان، مهاجم منتخب فرنسا أن منافسهم الإسباني “فريق كبير” قبل المباراة المرتقبة بينهما المقرر اقامتها في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطول كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

إسبانيا ضد فرنسا

وقال أنطوان جريزمان في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا عبر منصة “إكس”: “إنه فريق رائع، مع مدرب جديد، هناك نيكو ويليامز ولامين يامال، الذين يصنعون الفارق في كل مرة يمتلكون فيها الكرة، علينا أن نتصدى لهم”.

وأضاف جريزمان: “لا يوجد فريق مخيف، علينا أن نثق في أنفسنا ونبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي، لم يتبق سوى مباراة واحدة للوصول إلى النهائي”.

واصل جريزمان حديثه: “من غير العادي أن نكون دائمًا بين أفضل أربعة. علينا أن نستمتع، الفريق الفرنسي الذي لدينا، لأنه يفوز ومن الجميل دائمًا أن نمنح الفرح”.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، عن الكرة الرسمية الجديدة والتي سيتم استخدامها فى الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة حاليا في  ألمانيا والمستمرة حتى 14 يوليو الجاري.

ووفقا للموقع الرسمي لليويفا، فإن الكرة الجديدة تشهد تحديثًا للعناصر البصرية المميزة لكرة مرحلة المجموعات مع أشكال أجنحتها السوداء البارزة التي تتميز بحواف ومنحنيات ونقاط نابضة بالحياة وتأخذ شكل اللون الأسود والأحمر والذهبي المميز للدولة المضيفة ألمانيا.

وتم استبدال القاعدة البيضاء باللون الفضي اللافت للنظر، والذي يمثل الكأس التي ستتنافس عليها الفرق الأربعة النهائية، كما تم تطوير اللون الفضي للكرة واختبارها خصيصًا مع الرياضيين لضمان بروزها على أرض الملعب دون انعكاس الضوء عن السطح.

كما تعد كرة القدم الجديدة  أول كرة رسمية لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم تتميز بتقنية الكرة المتصلة، والتي توفر بيانات الكرة الدقيقة لحكام الفيديو في الوقت الفعلي، من خلال الجمع بين بيانات موقع اللاعب والذكاء الاصطناعي.

وتعمل هذه التقنية أيضًا على تعزيز تجربة المشاهدة الشاملة للجماهير من خلال توفير قياس دقيق للبيانات أثناء اللعب، بما في ذلك سرعة الكرة ودورانها والمسافة التي قطعتها الكرة قبل أن تصل إلى الشبكة للجماهير التي تشاهد المباريات.

جريزمان: لا يوجد منتخب مخيف في يورو 2024

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى