اخبار الكورة

تحديد منافس المصري في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية

تحديد منافس المصري في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية

تحديد منافس المصري في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية

حددت قرعت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، والتي أقيمت ظهر اليوم الخميس، عن منافس فريق المصري، في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025.

وأكدت القرعة أن المصري البورسعيدي سيواجه الفائز من كيتارا الأوغندي والممثل الثاني من ليبيا في الدور التمهيدي الثاني من المسابقة، في دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مواعيد مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

ويقام الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية، خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس القادم.

بينما من المقرر أن يقام الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 16 و17 أغسطس المقبل.

قرعة دوري الأبطال والكونفيدالية

وكان قد استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على موعد إقامة قرعة الأدوار التمهيدية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية نسخة الموسم المقبل (2024-2025).

واقرت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في كاف مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

وتم إعفاء 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

الأندية المعفاة هي الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي بجانب الأهلي.

وتم إعفاء الأهلي، حامل اللقب، من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بيراميدز في هذا الدور المقرر انطلاقه أحد أيام 16 و17 من شهر أغسطس المقبل.

كذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.

تحديد منافس المصري في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى