اخبار الكورة

بيدري يقبل اعتذار توني كروس المتسبب فى إصابته بـ يورو 2024

بيدري يقبل اعتذار توني كروس المتسبب فى إصابته بـ يورو 2024

بيدري يقبل اعتذار توني كروس المتسبب فى إصابته بـ يورو 2024

اصابة بيدري جونزاليس

حرص النجم بيدري جونزاليس، لاعب منتخب إسبانيا، على توجيه رسالة خاصة لجماهير منتخب بلاده، بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا، خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وحسم منتخب إسبانيا بقيادى بيدري ورفاقه تأهله لنصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد الفوز على حساب ألمانيا بنتيجة 2-1 في مباراة ربع النهائي.

وأصيب بيدري جونزاليس فى مباراة إسبانيا وألمانيا بعد تدخل قوى من توني كروس في الدقيقة السادسة من المباراة، ليسقط على أرض الملعب.

وقال بيدري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، “جئت إلى ألمانيا من أجل اليورو، وسأبقى هنا حتى النهاية، لأن الحلم يستمر، هذا الأسبوع سيكون لدعم والمساهمة بطريقة أخرى لهذه العائلة الكبيرة، دعمكم ودعم الجميع كان مذهلاً، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت الطريق للعودة، لأكون قريباً في قمة عطائي مع برشلونة”.

وتقبل بيدري لاعب منتخب إسبانيا اعتذار توني كروس لاعب ألمانيا المعتزل بعدما تسبب الأخير بإصابته في الركبة خلال مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا بين منتخبي اللاعبين.

ورد بيدري على رسالة كروس قائلاً: “شكرًا كروس على رسالتك، هذا هو حال كرة القدم وهذه الأمور تحدث، مسيرتك وإنجازاتك ستظل دائمًا”.

وستقام مباراة منتخب فرنسا ونظيره إسبانيا، في الساعة العاشرة يوم الثلاثاء 9 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2024.

وقال كروس عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، “أتمنى الشفاء العاجل لبيدري ، لم يكن لدي أي نية في إيذائك على الإطلاق، كل التوفيق لك، لأنك لاعب عظيم”.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إنه إذا زادت مدة إصابة لاعب برشلونة عن 28 يومًا، سيتعين علي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعويضه، ويتضح ذلك من خلال برنامج حماية الأندية التابع لأعلى هيئة في كرة القدم الأوروبية، ووفقًا للبرنامج المعمول به من قبل الفيفا منذ كأس العالم 2024.

وأوضحت الموندو أنه عند مرور 28 يوم على إصابة بيدري أي يوم 2 أغسطس سيبدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بدفع تعويض لـ برشلونة 20.548 يورو لكل يوم إلى حين عودته من الإصابة.

بيدري يقبل اعتذار توني كروس المتسبب فى إصابته بـ يورو 2024

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى