اخبار الكورة

بنزيما بطل أزمة كبرى فى اتحاد جدة قبل الموسم الجديد

بنزيما بطل أزمة كبرى فى اتحاد جدة قبل الموسم الجديد

بنزيما بطل أزمة كبرى فى اتحاد جدة قبل الموسم الجديد

كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى اتحاد جدة السعودي يشهد أزمة كبرى بين إدارة النادي برئاسة لؤي ناظر والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2024 – 2025.

قال صحيفة ” الرياضية ” السعودية، إن شرارة الخلاف بين بنزيما ورئيس اتحاد جدة بعد اتفاق الأخير مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، على قيادة الفريق الموسم المقبل، حيث رفض النجم الفرنسي ذلك، وطالب بالتعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لؤى الناظر استقال من منصبه في رئاسة نادي الاتحاد اعتراضًا على التدخل في عمله، فضلا عن تدخل مسؤول اللجنة في الخلاف بطلب تنفيذ رغبة بنزيما، الذي اتفق مع جالتييه شخصيًّا على تولي المهمة، وهو ما رفضه رئيس النادي.

ذكرت الصحيفة، أن إدارة اتحاد جدة علَّقت التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، بسبب رغبة الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم، بالتوقيع مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة اتحاد جدة تواصلت مع إدارة الدحيل القطري للموافقة على التعاقد مع جالتييه، إذ تم تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًّا، مع عقد يمتدُّ ثلاثة مواسم بتكلفة إجمالية 36 مليون يورو، مبينةً أن المدرب الفرنسي لا يمانع الانتقالَ إلى الاتحاد شريطة موافقة ناديه القطري.

وانضم بنزيما 36 عامًا إلى الاتحاد فى صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد؛ وغاب كثيرًا بسبب الإصابات، مع تراجع واضح وكبير في المستوى.

وشارك بنزيما في 29 مباراة مع الاتحاد، وساهم خلالها في 21 هدفًا، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وخرج الاتحاد من الموسم الحالي صفر اليدين، حيث يعانى في موسم صفري بعدما ودَّع منافسات دوري الأبطال الآسيوي من دور الثمانية وخسر السوبر المحلى وغادر كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية، ويحتل المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين وابتعد عن المربع الذهبي.

بنزيما بطل أزمة كبرى فى اتحاد جدة قبل الموسم الجديد

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى