اخبار الكورة

بسبب برشلونة.. أتلتيك بلباو يصدر بيانًا رسميًا بشأن نيكو ويليامز

بسبب برشلونة.. أتلتيك بلباو يصدر بيانًا رسميًا بشأن نيكو ويليامز

بسبب برشلونة.. أتلتيك بلباو يصدر بيانًا رسميًا بشأن نيكو ويليامز

أدان رئيس نادي أتلتيك بلباو، جون أوريارتي، يوم الخميس، ما يحدث مع لاعب الفريق نيكو ويليامز خلال تواجده مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ويشارك ويليامز مع منتخب إسبانيا ضمن منافسات يورو 2024 حيث يستعد للمباراة النهائية أمام إنجلترا يوم الأحد القادم.

ويرتبط ويليامز بالانتقال إلى برشلونة، ويتلقى اللاعب عدة أسئلة تتعلق بمستقبله مع أتلتيك بلباو.

وأصدر جون أوريارتي بيان بخصوص مستقبل نيكو ويليامز، وأكد رئيس النادي: “نيكو، لاعب كرة القدم الملتزم جدًا بنادي أتلتيك بلباو، تعرض لقصف من الأسئلة حول مستقبله بطريقة مفرطة وغير منضبطة، عندما يركز على المنافسة في كأس أوروبا من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاتحاد الإسباني لكرة القدم لم يعرف كيف يحميه”.

وأردف: “الاحترام بين جميع العناصر التي تشكل كرة القدم هو أساس أساسي، أو هكذا نتصوره في أتلتيك بلباو الذي لا يملك صيغة إخضاع اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى للضغط العام لمحاولة دمجهم”.

كما أغلق أوريارتي الباب أمام أي إمكانية لرحيل ويليامز وأضاف: “أتلتيك بلباو قادر اقتصاديًا واجتماعيًا ورياضيًا على الحفاظ على لاعبيه، بما في ذلك نيكو ويليامز، ووقع نيكو العام الماضي حتى عام 2027”.

وتزامن التصريح مع ظهور زميله داني فيفيان خلال مؤتمر صحفي في معسكر إسبانيا، وهو يحاول حماية زميله وقال: “ما يقال في الخارج ليس جيدًا لأي شخص، فهو يحظى بدعم جميع زملائه في الفريق وعائلته وشقيقه، نحن نفكر فقط في المباراة النهائية يوم الأحد”.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن رد فعل نادي أتلتيك بلباو بلباو هو رد واضح على الاهتمام الذي يبديه برشلونة على وجه الخصوص، ولكن أيضًا الأندية الأخرى، بالتعاقد مع نيكو ويليامز أحد أفضل اللاعبين في يورو 2024.

ويأتي ذلك بعد تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة بشأن صفقة نيكو ويليامز حيث قال: “من الواضح أنني أحب ذلك كثيرًا، اليوم يمكننا تحمل تكاليف التعاقد مع نيكو ويليامز، يمكننا التعامل مع توقيع مثل نيكو، نحن نعمل على العمليات التي يطلبها منا فليك”.

بسبب برشلونة.. أتلتيك بلباو يصدر بيانًا رسميًا بشأن نيكو ويليامز

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى