اخبار الكورة

“أنت السبب فيما حدث له”.. أحمد دياب يرد على رسالة شقيق أحمد رفعت

“أنت السبب فيما حدث له”.. أحمد دياب يرد على رسالة شقيق أحمد رفعت

“أنت السبب فيما حدث له”.. أحمد دياب يرد على رسالة شقيق أحمد رفعت

خرج أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، بتصريحات بشأن تفاصيل الضغوط التي تحدث عنها الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، وذلك بعد رسالة من شقيقه، محمد رفعت.

وتُوفي أحمد رفعت صباح صباح السبت، بعد صراع مع المرض، عقب تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري في مارس الماضي.

وخرج محمد رفعت شقيق أحمد رفعت منذ قليل في تصريحات تلفيزيونية، قائلًا: “لن أقول ماذا حدث، اسألوا أحمد دياب ماذا حدث في أحمد رفعت بسببه؟، وان شاء الله حقه سيعود”.

طالع | شقيق أحمد رفعت: اسألوا أحمد دياب ماذا حدث بسببه

أحمد رفعت قبل وفاته بأيام كان قد خرج بتصريحات في برنامج “الكورة مع فايق”، قال فيها إنه تعرض لضغوط شديدة من قبل شخص أو اثنين مسؤولين في الكرة المصرية، أدت إلى دخوله في حالة نفسية صعبة.

وقال أحمد دياب خلال تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة “MBC مصر 2”: “اتحدث كمسؤول سابق في نادي فيوتشر، أحمد رفعت خرج له قرارين وزاريين بالسفر إلى ليبيريا ثم إلى الإمارات للتعاقد مع نادي الوحدة”.

وأضاف: “قلت لـ أحمد رفعت لن تركب الطيارة حتى يكون القرار في يدي، أتحدث عن القرار الوزاري بأحقية سفره إلى الإمارات”.

وتابع: “ما بعد القرار الوزاري والتعامل في القانون، الأمر لا يخص النادي، هذه مسؤولية أخرى”.

وأكمل: “رابطة الأندية لم تتجاهل أحمد رفعت، ذهبنا في اجتماع مع وزير الشباب لحل الأمر، وعملنا مذكرة وتقدم بها وليد دعبس للجهة المختصة”.

وواصل: “أي أحد في المنظومة الرياضية، هذه الخطوات التي تأخذها لكي تسافر بعثة أو لاعب”.

وبسؤاله لماذا اعتبر أحمد رفعت خارج عن القانون؟، أجاب: “أحمد رفعت خرج من المطار قانوني”.

ولماذا تم تنفيذ القانون عليه عندما عاد لمصر، قال: “أحمد رفعت عاد لمصر في العام الماضي واستكمل لعب مع ناديه وشارك في الدوري ومباريات إفريقيا، وبدأ الموسم الحالي مع مودرن سبورت، كل ذلك بعد عودته من الإمارات وكان يشارك مع ناديه”.

هل أحمد رفعت طلب مساعدتك؟: “تحدثنا مع بعض أكثر من مرة ومع نادر شوقي وكيله، وبعد ذلك نقلت الحديث بالكامل لوليد دعبس رئيس النادي”.

وأتم: “اي نادٍ أو اتحاد يتقدم بطلب للسفر لوزارة الشباب الرياضة، وبناءً عليه يصدر القرار الوزاري بالسفر، مسؤولية النادي تتنهي عند الحصول على تصريح وزاري والاعتمادات الأخرى ليست في يد النادي”.

“أنت السبب فيما حدث له”.. أحمد دياب يرد على رسالة شقيق أحمد رفعت

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى