اخبار الكورة

أستون فيلا ضد ليفربول.. كلوب يعلن تشكيل الريدز وموقف محمد صلاح

أستون فيلا ضد ليفربول.. كلوب يعلن تشكيل الريدز وموقف محمد صلاح

أستون فيلا ضد ليفربول.. كلوب يعلن تشكيل الريدز وموقف محمد صلاح

أستون فيلا ضد ليفربول.. أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، عن تشكيل ليفربول الذي يخوض مباراة أستون فيلا، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «فيلا بارك» معقل كتيبة المدرب الإسباني يوناي إيمري.

أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا، وهو في جعبته 78 نقطة من 36 مباراة خاضها الريدز في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و9 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.

ليفربول

بينما يحتل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة من 36 مباراة، بواقع 20 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة إيمري الهزيمة في 9 لقاءات.

تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كونساه – جوميز – فيرخل فان دايك – ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هارفي ليوت – واتارو إندو – أليكسس ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح – جودي جاكبو – لويس دياز.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 13 من شهر مايو الجاري، موعد مباراة أستون فيلا ضد ليفربول، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023.

ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

أستون فيلا ضد ليفربول.. كلوب يعلن تشكيل الريدز وموقف محمد صلاح

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى