اخبار الكورة

أزمة شهد سعيد تضرب البعثة المصرية قبل أولمبياد باريس.. التفاصيل كاملة

أزمة شهد سعيد تضرب البعثة المصرية قبل أولمبياد باريس.. التفاصيل كاملة

أزمة شهد سعيد تضرب البعثة المصرية قبل أولمبياد باريس.. التفاصيل كاملة

شهد سعيد.. أزمة جديدة ضربت بعثة منتخبنا الوطني المتوجهة إلى فرنسا من أجل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، وذلك على مستوى لعبة الدراجات بين الثنائي شهد سعيد وجنة عليوة.

القصة الكاملة لأزمة جنة عليوة وشهد سعيد

أثارت أزمة جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات، مع زميلتها شهد سعيد، للظهور جدلًا واسعًا في الساحة الرياضية، بعدما تعمدت الأخيرة إسقاط جنة من على دراجتها، ضمن سباق الجمهورية، في وقت سابق.

وتسبب سقوط جنة عليوة من على دراجتها، فقدان اللاعبة الذاكرة، مع وجود إصابات متنوعة، في أماكن مختلفة بجسدها.

وقرر الاتحاد المصري للدراجات، توقيع عقوبة بالإيقاف لمدة عام وغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه مصري، على شهد سعيد.

كما أن الاتحاد المصري للدراجات قرر مشاركة شهد سعيد، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لتمثيل منتخب مصر، مما تسبب في ثورة غصب عارمة، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

جنة عليوة: «لو الترتيب من 30 شهد سعيد هتحقق المركز 29»

وقالت جنة عليوة خلال تصريحات فضائية عبر برنامج «الماتش» رفقة الإعلامي هاني حتحوت: «أنا الوحيدة اللي في مصر اللي أتمنى مشاركة شهد في الأولمبياد، علشان الموضوع يكون واضح للجميع».

واصلت: «أقدر أؤكدج لكم من الآن إن شهد هتحقق المركز الأخير، لو الترتيب من 30 مشارك، شهد هتجيب المركز 29».

شهد سعيد

واختتمت: «ده مستوى شهد، وعمرها ما فازت بسباق محلي».

شوبير لـ شهد سعيد: معندكش إنسانية

كما علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة لاعبة منتخب مصر للدرجات شهد سعيد، بعد قرار مشاركتها في أولمبياد باريس 2024.

وقال شوبير في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورت»: «كان ينبغي على الاتحاد المصري عدم إيقاف اللاعبة، بعدما قال محمد إبراهيم المدير الفني للدرجات بأن اللاعبة لم تتعمد إيذاء زميلتها وإن ما حدث مجرد إصابة ملاعب».

وأضاف: «حضرتك كاتحاد وقفتها ليه طالما المدرب بيقول دي إصابة ملاعب، وليس تعمد، والنهاردة الاتحاد بيعلن عن اجتماع طارئ ثم مشاركة اللاعبة في الأوليمبياد، وأن غياب اللاعبة سيتسبب في ضرر بليغ للاتحاد المصري، ولن نستطيع الانسحاب بسبب إدراج اسمها في الاتحادين الدولي والأفريقي».

شهد سعيد

وواصل: «طبعًا لازم السوشيال ميديا تريد أن تتحكم، ولكن أنت لست صاحب قرار، ولكن للأسف الشديد أنت مؤثر على صاحب القرار، وعندنا العاطفة شديدة جدًا، وأنا هنا بلوم على الاتحاد بعد وقف اللاعبة عام، إذن هي مخطئة وكان يجب استبعادها».

وتابع: «طب المدرب قال لا يبقى المفروض الاتحاد مكانش يعمل اجتماع ويعلن قرار مشاركتها، وهي أصلا متأهلة للأولمبياد، يبقى تحافظ عليها».

واختتم: «أنا عارف إن البعض هيقولي يا أخي أنت معندكش أي نوع من أنواع الإنسانية بعد تعرضها لكسر في الضلوع واشتباه بارتجاج في المخ، لكن أنا بكلمك على نظام، وأنت مش هتبقى سيف مسلط عليّ طول الوقت، وأنا بقول لكل مسؤول طالما أنت صح وعندك ثقة في نفسك ولا يهمك، وهناك القانون موجود».

أزمة شهد سعيد تضرب البعثة المصرية قبل أولمبياد باريس.. التفاصيل كاملة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى