اخبار الكورة

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10-7-2024

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10-7-2024

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10-7-2024

الأهلى

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10-7-2024 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها اقترب أحمد قندوسي لاعب الأهلي والمعار حاليا إلى نادي سيراميكا من الانتقال إلى نادي الشمال القطري.

كولر يعتمد خريطة تدريب متنوعة تجهز الأهلى لمواجهة بيراميدز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الاربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

كولر يدرس عودة السولية أساسيا لقيادة وسط الأهلي أمام بيراميدز

شارك السولية بديلا في بداية الشوط الثاني لمباراة طلائع الجيش الماضية وقدم مستوى مميز وأحرز الهدف الأول لفريقه، وحصل على جائزة رجل المباراة.

تفاصيل مفاوضات الشمال القطري مع الأهلي لشراء أحمد قندوسي

اقترب أحمد قندوسي لاعب الأهلي والمعار حاليا إلى نادي سيراميكا من الانتقال إلى نادي الشمال القطري، الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع مسئولي القلعة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

صفقة انضمام عطية الله للأهلي مهددة بالفشل.. والبحث عن بدائل أخرى
أصبحت صفقة انضمام المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مهددة بالفشل وانسحاب مسئولي القلعة الحمراء من المفاوضات.
 
بند “أحقية الشراء” يهدد صفقة انتقال كريستو من الأهلي إلى الرجاء المغربي
 
باتت إدارة الأهلي منفتحة على مبدأ رحيل التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد تلقي عرضا من الرجاء المغربي للحصول على خدمات اللاعب.
 
الأهلي يقترب من حسم صفقة إعارة ديانج إلى الخلود السعودي
 
خرج اليو ديانج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة ولا يشارك بشكل أساسي منذ عودته من الإصابة، ومنح السويسري إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتسويق الدبابة المالية.
 
كولر يفاضل بين طاهر وعبد القادر للمشاركة أساسيا مع الأهلي بموقعة بيراميدز
 
يفاضل مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بين الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لمشاركة أحدهما أساسيا في مباراة بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.
 
كولر يتسلم تقرير “الميكارى” عن بيراميدز قبل موقعة الجمعة المصيرية
 
حقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة.

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 10-7-2024

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى